العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ

الحادي: مدير إدارة الخدمات الإسكانية وعد بتسليم طلبات 92 أبريل

قال عضو كتلة المنبر الوطني الإسلامي إبراهيم الحادي إنه من المفترض أن يتسلم أصحاب طلبات 92 من أهالي مدينة عيسى وحدات إسكانية خلال الشهر المقبل، وذلك بحسب وعود مسئولي وزارة الإسكان بذلك.

وذكر الحادي أن مدير إدارة الخدمات الإسكانية ماهر محمود العنيس وعد أهالي مدينة عيسى من خلال إعلانه في مجلسه منذ أكثر من شهر أن طلبات 92 ستتسلم وحدات إسكانية خلال أقل من شهرين.

وكان مجلس الحادي قد ناقش الشهر الماضي المشكلات الإسكانية وفي مقدمتها الطلبات الإسكانية لأهالي مدينة عيسى وخاصة طلبات 92 مع وفد مسئولي وزارة الإسكان والذي كان يضم الوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية خالد يعقوب العامر ومدير إدارة الخدمات الإسكانية ماهر محمود العنيس.

وحذّر الحادي من عدم تنفيذ وعود مسئولي وزارة الإسكان للأهالي، مطالبا بسرعة تسليم أهالي مدينة عيسى الوحدات الإسكانية نظرا لأنهم في أمس الحاجة إليها.

وشدد الحادي على أنه في حالة عدم الوفاء بما قطعه مسئولو الوزارة على أنفسهم فإن هناك تصعيدا من جانبه وجانب اللجنة الأهلية بمدينة عيسى ستستخدم فيه كل الأدوات القانونية والسلمية المتاحة في حدود الدستور والقانون، مستدركا «أعتقد أن مسئولي الوزارة سيوفون بوعودهم للأهالي نظرا لمعرفتهم وإحساسهم بما يعاني أصحاب هذه الطلبات من مشكلات معيشية بسبب عدم توافر سكن ملائم ومناسب لهم ولأولادهم الأمر الذي تسبب في مشكلات اجتماعية واقتصادية لهم في ظل الارتفاع الجنوني في أسعار الإيجارات.

العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:52 ص

      امتى ياوزارة الاسكاااان

      بصراحه لماذا لم توفي وزارة الاسكان بوعودها لمتقدمين طلبات 92 لقد ذاق بنا الضيق في الايجارات وتعبت من كثر ما ادفع لهم اذا دفعت الايجار لا يكون معي مبلغا للمعيشة وانا زوجتي تعمل ايضا ولكن راتبها لا يكفي ايضا فهي تدفع معي الايجار وتشتري اغراض المنزل ومتطلبات الطفل وانا احاول قد ما اقدر ان البي طلباتها ولكن راتبي لا يغطي بسبب قروض البنك وديون اخري ارجوكم ياوزارة الاسكان انا مواطن متضايق جدا افرجو عني بتوزيعكم البيوت .....

اقرأ ايضاً