العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ

3000 دينار من «الوطني» لـ «أم الحصم لرعاية الوالدين»

قدَّم بنك البحرين الوطني، تبرعا لدار أم الحصم لرعاية الوالدين؛ إذ قام مساعد المدير العام التنفيذي لمجموعة الشئون الادارية والمالية، خالد جمعه، بتسليم شيك التبرُّع بمبلغ 3 آلاف دينار بحريني، إلى رئيس مجلس إدارة الدار، راشد بومجيد، وذلك في اطار برنامج البنك للهبات والتبرعات للعام 2009.

وبهذه المناسبة أعرب بومجيد عن شكره وتقديره للقائمين على البنك، على هذا الدعم والذي يسهم بشكل فعال في إنجاز العديد من البرامج والأعمال التي تقوم بها الدار؛ ما يكون له أكبر الأثر في تأدية الدار لرسالتها الإنسانية لخدمة المنتسبين لها والذين تجاوز عددهم 135 مسنا ومسنة.

كما أعرب عن اعتزازه للمبادرات الطيبة من بنك البحرين الوطني، ودعمه للجمعيات والهيئات المماثلة كافة في مملكة البحرين؛ ما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي. وقد نقل بومجيد تحياته وتحيات أعضاء الدار وأهالي أم الحصم لرئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي عبدالرزاق القاسم، متمنيا لهم دوام التقدم والازدهار.

من جانبه، أكد جمعه أن البنك مستمر في تنفيذ برنامج الهبات والتبرعات الذي بدأ العمل فيه منذ العام 1980. وأضاف قائلا: «إن بنك البحرين الوطني، من خلال هذا البرنامج، يقوم بدعم المؤسسات والجمعيات المختلفة التي تقدِّم مساهمات مهمة وفعالة لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية في مملكة البحرين».

العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً