العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ

محمد عبده يفاجئ جمهوره بالتخلي عن الزي السعودي

خلع الفنان السعودي محمد عبده الزي الرسمي السعودي ليظهر في غلاف ألبومه الجديد «وحدك» مختلفا عما عهده الجمهور عنه في تصاميم أغلفة ألبوماته، فيما توقع البعض أن تثير تلك الخطوة حالة من الجدل في الأوساط الفنية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أثار فيه اختيار «فنان العرب» لماجد المهندس كي يشاركه في حلقة برنامج «تاراتاتا» التي صورت السبت قبل الماضي، أسئلة حول أسباب اختيار ماجد، وإذا كانت رسالة موجهة إلى كاظم.

ويبدو محمد عبده في غلاف ألبومه الجديد «وحدك» الذي صدر قبل أيام، فردا من الطبقة البرجوازية ينظر بشموخ ويُمسك بصحيفة، وباليد الأخرى يرفع مظلته السوداء، بينما يظهر فنجان قهوة كبير على الطاولة، وكأن الغلاف صُمم لهذا الألبوم تحديدا الذي يحمل عنوان: «وحدك»، ففنان العرب يبدو في مكان عام وحيدا مترقبا شامخا.

من جهة أخرى، أثار اختيار فنان العرب محمد عبده لماجد المهندس كي يشاركه في حلقة برنامج «تاراتاتا» التي صورت السبت قبل الماضي أسئلة، والسبب وراء اختيار ماجد دون غيره من الفنانين. وذهبت آراء كثيرة إلى الإشارة إلى أن هذا الاختيار مقصود ومبرر، وبدا أن الهدف هو إعلان إعجاب «فنان العرب» بماجد المهندس، وهو ما قد يعد برأي البعض من المتابعين للوسط الفني إعادة إحياء لخلاف محمد عبده وكاظم الساهر.

وعلى رغم أن «روتانا» جمعت الفنانين في جلسة طربية في رسالة مضمنة بأن الخلاف بينهما انتهى، فإن تلك الجلسة أكدت قوة الخلاف الذي بدا واضحا في الجلسة التي عرضت على قنوات «روتانا»، ولم يكن يخفي بعض التوتر الذي بدا في الحلقة، الذي لم يتمكن المونتاج من إخفائه، كما فعلت الصور التي أظهرتهما على ودّ كامل.

العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً