العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ

تحتفظ بجثة أمها ست سنوات لتقبض معاشها

قال ممثلو ادعاء أميركيون إن امرأة من مدينة فلوريدا وجهت إليها اتهامات بالاحتفاظ بجثة أمها لأكثر من ست سنوات جمعت خلالها أكثر من 200 ألف دولار من أموال معاشها.

وقال مكتب النائب العام الأميركي في مدينة ميامي إن هيئة محلفين اتحادية اتهمت بينلوب شارون جوردان من منطقة سيباستيان بولاية فلوريدا الأسبوع الماضي بالاحتيال والسرقة من الضمان الاجتماعي. وعثرت الشرطة على الجثة المتحللة لأمها تيمي جوردان في غرفة نوم في منزل الأم في مارس/ آذار الماضي عندما استدعيت للتحقيق في بلاغ عن قطط مزعجة. وأبلغت بينلوب الشرطة أن والدتها توفيت في العام 2003.

ووجهت إلى بينلوب تهمة إخفاء وفاة أمها من أجل الحصول على معاشها من الضمان الاجتماعي الأميركي ومعاش التقاعد العسكري. وقال ممثلو الادعاء إنها جمعت 61415 دولارا من أموال الضمان الاجتماعي و176461 من أموال معاش التقاعد العسكري أثناء السنوات الست. وقد تواجه عقوبة بالسجن لمدة تصل إلى 15 عاما. وقالت وسائل إعلام محلية إن المرأة البالغة من العمر 61 عاما أبلغت الشرطة أن وفاة أمها كانت طبيعية مع تقدمها في العمر وإنها احتفظت بجثتها لأنها لم تكن تقدر على نفقات الدفن.

ولم يكشف تشريح الجثة عن وجود أي آثار لعنف. وذكرت صحيفة محلية أن الشرطة وجدت قططا كثيرة في منزل بينلوب لكن المرأة نفت أنها قططها.

العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً