العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ

الظهراني يتلقى شكر فرنسا للتعزية بضحايا الطائرة

تلقى رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني برقية شكر جوابية من رئيس المجلس الوطني الفرنسي برنار اكواييي، ردا على برقيته المعزية لأسر وأقارب ضحايا الحادث المأسوي لطائرة الخطوط الجوية الفرنسية التي تؤمن خط «ريو دي جانيرو - باريس».

... ويهنئ أميركا بذكرى الاستقلال

بعث رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني برقية تهنئة إلى رئيسة مجلس النواب في الولايات المتحدة الأميركية ننسي بوليسي، بمناسبة ذكرى استقلال الولايات المتحدة، أشاد فيها بعمق العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين، متمنيا للعلاقات الثنائية المزيد من التقدم والازدهار في شتى المجالات.

كما بعث برقية مماثلة إلى كل من رئيس مجلس الشيوخ ريتشرد بي شيني، متمنيا أن تعود المناسبة السعيدة على شعب الولايات المتحدة بمزيد من التقدم والازدهار، وبعث برقية أخرى إلى سفير الولايات المتحدة لدى مملكة البحرين جوزيف ادم ارلي مهنئا بذكرى استقلال الولايات المتحدة ومتمنيا له دوام الصحة والسعادة.


... ويهنئ كندا بالعيد الوطني

بعث رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشيوخ الكندي نويل كانسلا بمناسبة العيد الوطني لبلاده، ضمت تمنياته بالمزيد من التطور والرخاء ونمو العلاقات بين مملكة البحرين وكندا.

كما بعث الظهراني برقية تهنئة إلى رئيس مجلس العموم الكندي بيتر ميليكان اكد خلالها حرص المجلس على تعزيز وتطوير العلاقات المثمرة بين البلدين لما فيها خير وتقدم الشعبين.

العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً