العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ

تلاميذ الحضانة بمدرسة النور ينتقلون إلى الصف الأول

نظم قسم الحضانة بمدرسة النور العالمية حفل التخرج لتلاميذ القسم في يوم 20 يونيو/ حزيران الماضي بمقر المدرسة، حيث تسلم الأطفال بفخر شهادات التخرج لهذه المرحلة، وذلك بحضور اختصاصي تنسيق ومتابعة بإدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم يوسف الماضي، الذي قام بتوزيع الشهادات على التلاميذ.

كما حضر الحفل رئيس مجلس الإدارة علي حسن ورئيس المدرسة حسن المحري، ومدير المدرسة محمد مشهود، بالإضافة إلى المدرسين الأوائل وأعضاء هيئة التدريس وحشد كبير من الآباء الذين ارتسمت السعادة على محياهم.

واشتمل البرنامج على الكلمة الترحيبية التي ألقاها كل من الطفلة رهف محمد والطفل سعود نبيل باللغتين العربية والإنجليزية، وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطفل محمود أحمد. وتم توزيع أكثر من 450 شهادة على الأطفال للاحتفال بذكرى استكمال المرحلة الأولى بل وأهم مرحلة في التعليم. وبتسلم هذه الشهادات، سينتقل التلاميذ إلى الصف الأول الابتدائي في الأقسام الأخرى في المدرسة وتحديدا القسم البريطاني، القسم البحريني والقسم الهندي. اختتم الحفل بتقديم العديد من الأغاني باللغتين العربية والإنجليزية شارك فيها جميع الخريجين.

العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً