العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ

«إبراهيم خليل كانو» تكمل تطوير مركز قطع غيار «تويوتا» في المنامة

انتهت شركة «تويوتا للسيارات» وشركة «إبراهيم خليل كانو» - الوكيل الحصري لسيارات «تويوتا» و «لكزس» في البحرين - من أعمال التجديد في مركز قطع غيار «تويوتا» الرئيسي في المنامة، وذلك في خطوة متقدمة نحو توفير كل ما يلزم لضمان راحة عملاء «تويوتا» و «لكزس»، ولجعل عمليات طلب قطع الغيار وتسليمها تسير بصورة أكثر عملية وسهولة.

ويعتبر التطوير والتحديث أهم ما يميز الشركتين. وتم تغيير التصميم الداخلي للمركز ليشمل منضدة استقبال الزبائن، وأماكن واسعة للانتظار تحتوي على مقاعد عصرية مريحة، إضافة الى فصل قسمي الطلب والاستلام لمزيد من التنظيم.

ولم يقتصر التطوير والتجديد على تصميم المكان فقط، بل امتد ليشمل تطبيق أحدث نظام لإدارة الموارد (برنامج تخطيط موارد الشركات) (ERP) من «أوراكل»، الذي يوفر خيارات إدارية شاملة ويسمح بتوفير المعلومات بسرعة وبدقة عالية. ولجعل زيارة الزبائن أكثر ملاءمة، تم أيضا تمديد فترة العمل بالمركز لتشمل الفترة الصباحية ليوم الجمعة، لتكون فترة العمل بذلك طوال أيام الأسبوع من دون توقف. وتوجد مراكز قطع غيار «تويوتا» الأصلية لدعم خدمات ما بعد البيع في سبعة فروع أخرى في مختلف مناطق مملكة البحرين هي: سترة، مدينة عيسى، عراد، المحرق، مدينة حمد، البديع والرفاع الشرقي، إذ تتوافر في هذه المراكز جميع قطع غيار «تويوتا» و «لكزس» الأصلية، وزيوت المحركات وجميع مستلزمات العناية بالسيارة.

العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً