العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

معرض البحرين العقاري الدولي يعلن أسماء الرعاة الرئيسيين

قدَّم عضو نادي الروتاري، ورئيس اللجنة الإعلامية لمعرض البحرين الدولي للعقارات (بايبكس 2009)، رضوان ممتاز، عرضا خاصا عن المعرض خلال حفل غداء أقامه النادي يوم أمس الأول (الأربعاء) بفندق غولدن توليب البحرين. وقد اشتمل العرض على معلومات تتعلق بالرعاة الرئيسيين للمعرض وشركائه الإعلاميين واستراتيجياته التسويقية، والحملة الدعائية الخاصة بالترويج لهذا الحدث السنوي.

وسيقام المعرض الذي يدخل دورته السادسة هذا العام، اعتبارا من يوم الأربعاء (14 أكتوب/ تشرين الأول المقبل) ولغاية يوم الجمعة (16 أكتوبر) في مركز البحرين الدولي للمعارض. وتضم قائمة الرعاة الرئيسيين للمعرض حتى الآن، شركة ديار المحرَّق بصفتها الراعي الرئيسي، وشركة الإثمار للتطوير، وشركة الخليج القابضة وشركة الخليج للتعمير (تعمير) (راعيان ماسيين)، وشركات مارينا ويست، سكوت ويلسون ليميتد، البحرين الأولى للعقارات وعهد القابضة بصفتها الرعاة البلاتينيين، وبنك الإسكان وشركة أوركيد للتطوير بصفتهما الراعيين الذهبيين.

وأكدت وزارة شئون البلديات والزراعة في البحرين مشاركتها في المعرض، وتجري الجهات المنظمة للمعرض اتصالاتها الآن مع عدد من الوزارات الأخرى لبحث مشاركتها.

ومن أبرز الفعاليات المصاحبة للمعرض، الندوة العقارية التفاعلية الفنية، التي ستوفر التفاصيل الفنية التي يحتاج إليها المستثمرون المحتملون. وتغطي الندوة قضايا مثل «الجوانب التصميمية والإنشائية للمشروع العقاري» و»آفاق السوق العقارية في البحرين».

ويفتح معرض بايبكس 2009، الذي تدعمه غرفة تجارة وصناعة البحرين، أبوابه أمام زواره من أصحاب الأعمال والضيوف المدعوين وأفراد الجمهور من الساعة العاشرة صباحا وحتى التاسعة ليلا، طوال أيام المعرض الثلاثة.

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً