العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

تحويل طالبات «ابتدائية باربار» إلى «الدراز الابتدائية»

اجتمعت مديرة إدارة التخطيط والمشاريع التربوية بوزارة التربية والتعليم لطيفة البونوظة بممثلي أهالي باربار بمكتبها بمبنى الوزارة بمدينة عيسى إذ اتفق الطرفان على تحويل طالبات منطقة باربار الى مدرسة الدراز الابتدائية للبنات كحل مؤقت.

وجاء ذلك لعدة اعتبارات منها كون المدرسة جديدة وبها الكثير من المرافق التعليمية والخدماتية التي توفر للطالبات بيئة تعليمية صحية، بالإضافة الى استعداد الوزارة لتزويد المدرسة بالفصول المصنعة والتجهيزات اللازمة لاستقبال الطالبات مع مطلع العام الدراسي المقبل 2009/2010م، بالإضافة الى توفير المواصلات لنقل الطالبات.

ورحبت بممثلي أهالي باربار لتواصلهم مع وزارة التربية والتعليم للتباحث معهم بشأن ما دار في لقاء الأهالي السابق الذي تم في مدرسة زينب الاعدادية للبنات، وأطلعتهم خلال اللقاء على الحلول البديلة التي وضعتها الوزارة بشأن إيقاف الدراسة بمدرسة باربار الابتدائية للبنات إلى حين بناء مدرسة جديدة.

وأكدت البونوظة أن الوزارة ستقوم بتنفيذ هذا المقترح في أسرع وقت ممكن مع استنفار كل الطاقات والإمكانات لتجهيز مدرسة الدراز الابتدائية للبنات لاستقبال طالبات منطقة باربار إلى حين بناء مدرسة جديدة لهن، أما طالبات منطقة جنوسان فإن الوزارة وافقت على نقلهن الى مدرسة كرانة بناء على رغبة أولياء أمورههن.

وفي نهاية اللقاء أعرب الأهالي عن شكرهم للوزارة على سرعة تجاوبها مع مقترحات أهالي منطقة باربار وتلبيتها، مثمنين اهتمام الوزارة الكبير بمصلحة الطلبة والطالبات في مملكتنا العزيزة.

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:12 ص

      انتبهوااا!

      والله ضيقوا علينا خلونا بالصفوف الخشبية
      وهم بعدين بروحوا مدرستهم وبيسووها حلوة

    • زائر 2 | 6:59 ص

      زهووور

      والله اني الصراحة في مدرسة الدراز ارتحت راحة بس يوم اني كنت في مدرسة باربار رسبووني ورفعت تظلم بس معلمة مالت المادة ما رضت اترفعني
      وشكراا
      تحياتي

    • زائر 1 | 1:28 ص

      انتبهوا!!

      أهم شي لايذبحون بناتنا وايكدسونهم أكثر من 30 طالبة في الصف الواحد

اقرأ ايضاً