العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ

«بهبهاني إخوان» تطلق حملتها الترويجية مع مركز الكوهجي البحري

أعلنت شركة بهبهاني إخوان وبالتعاون مع مركز الكوهجي البحري عن تقديمها عروضا مذهلة على سيارة دودج دورانجو و wave-ruuner من نوع Yamaha لجميع الزبائن وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

فإنه ابتداء من الأول من رمضان المبارك، بإمكان الزبائن الحصول على أفضل سيارات الدفع الرباعي مع سيارة دودج دورانجو المتوافرة حاليا بسعر مذهل يبدأ من 9,999 دينارا بحرينيا وذلك لدى شركة بهبهاني إخوان. وتتمتع سيارة دودج دورانجو الجديدة بمواصفات عالية الرفاهية والأناقة التي صقلت لتناسب تصميمها الجذاب.

ومع محرك بسعة 5.7 لتر، تولد سيارة دودج دورانجو طاقة تبلغ 330 حصانا وعزم دوران يبلغ 375 رطل-قدم، وهو ما يمنحها قدرة عالية بالإضافة إلى كونها اقتصادية في استهلاك الوقود.

وكجزء من هذا العرض الصيفي المدهش أصبح بإمكان الزبائن مشاهدة سيارة دودج دورانجو أيضا لدى مجموعة عبدالجبار الكوهجي، وتحديدا في المركز البحري التابع للمجموعة والكائن في منطقة المعامير، بالإضافة إلى مشاهدة Yamaha wave runner في معرض بهبهاني إخوان للسيارات.

ويعد مركز الكوهجي البحري أول شركة في العالم متعاونة مع شركة Yamaha خارج حدود اليابان وذلك للحصول على المحركات الخارجية. ويوفر مركز الكوهجي البحري مجموعة مذهلة من المعدات الترفيهية البحرية، ومع إضافة المركز لمجموعة من Yamaha wave runner، أصبح بإمكان العشاق المهووسين بالرياضات البحرية الحصول على كل متطلباتهم واحتياجاتهم الآن تحت سقف واحد. صممت خصيصا لتقدم مزيجا مدهشا من المتعة والأداء المثير، يجمع الجيل الجديد من wave runner بين المواصفات العالية التي اشتهرت بها شركة Yamaha وكذلك التصميم الجذاب.

ومنذ انطلاقها، أصدرت شركة Yamaha العديد من موديلات الـ Jet ski و الـwave runners ولأغراض متعددة منها الرياضية، الطوافات والسوبرجتس، إذ تمت صناعتها بألوان متعددة وتزويدها بمحركات قوية لتناسب جميع الأذواق.

العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً