العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ

جامعة البحرين تفحص منتسبيها القادمين من الخارج

الصخير ـ جامعة البحرين
قال عميد شؤون الطلبة في جامعة البحرين أسامة الجودر، إنَّ الجامعة بدأت أمس الأول (الاثنين) تطبيق الإجراءات الفعلية للخطة الوقائية التي تحول دون دخول أو انتشار مرض H1N1 بين المنتسبين للجامعة، وذلك بواسطة قياس درجة حرارة أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية القادمين من خارج البحرين حديثاً.
وأوضح الجودر أنَّ جامعة البحرين أعلنت بداية هذا الاسبوع أنَّ عمادة شؤون الطلبة قد سعت إلى توفير مركزين مخصصين لقياس الحرارة والكشف عن أعراض مرض أنفلونزا الخنازير، وأنَّ أحد المركزين يتواجد في بهو الجامعة بالصخير والآخر في مبنى 12 بمدينة عيسى، مؤكداً في الوقت نفسه أنَّ المركزين مجهزين بطاقم طبي مدعوم من وزارة الصحة، ومجهز أيضاً باللوازم الطبية والصحية لمكافحة هذا المرض.
وأشار إلى أنَّ الجامعة تشدد في هذه المرحلة على فحص الأكاديميين والطلبة الذين قضوا إجازتهم الصيفية خارج مملكة البحرين ثمَّ عادوا إليها حديثاً، وذلك تحرزاً وتأكيداً لعدم إصابتهم بمرض H1N1 في البلدان التي زاروها مؤخراً، لافتاً إلى أنَّ هذه العملية سوف تستمر بضعة أيام لضمان فحص جميع المنتسبين إلى جامعة البحرين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • FKA | 6:48 م

      خل يؤجلون الدوام

      يقولون ضبطوا حالة في اليوم الأوّل في جامعة البحرين والله يستررررر
      خل يؤجلون لينا الدوام .. ما فينا شدّة صراحة .

    • حمامه كربلاء | 11:08 ص

      الله يكفينا شر الانفلونزا

      والجامعات الخاصه شنو انسوي ؟؟؟؟؟؟

    • زائر 1 | 10:08 ص

      كذب وهراء

      هالكلام كله هرار أحنا رحنا أول يوم لتثبيت القبول وشفنا الحشود من الطلبة وليس هناك أي أجراءات أمنية وكل ما كتب في الجرائد هو من وحي الخيال فندعو جامعة البحرين إلى تأجيـل دوام الطلبة

اقرأ ايضاً