العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ

النيابة تباشر التحقيق في قضية سرقة سيارة «نقل الأموال»

المنامة - النيابة العامة 

03 سبتمبر 2009

صرح رئيس النيابة أسامة العوفي بأن النيابة باشرت تحقيقاتها في واقعة سرقة مبالغ مالية من داخل سيارة نقل الأموال التي ثبت من أن بين مرتكبيها الحارس المعين على السيارة محل الحادث.

واستمعت النيابة إلى أقوال الشهود، كما استجوبت المتهمين اللذين اعترفا بما نسب إليهما بعد أن وجهت إليهما تهمة السرقة. وأضاف العوفي أن المتهم المكلف بحراسة سيارة نقل الأموال اعترف بأنه اتفق مع صديقه المتهم الثاني على سرقة الأموال التي يتم نقلها بواسطة السيارة في يوم الحادث وأعدا خطة لذلك، حيث تعمد المتهم حارس السيارة بترك بابها مفتوحا على حين غرة من زملائه العاملين معه على تأمينها ليسمح للمتهم الثاني بالاستيلاء على المبالغ النقدية من داخلها لدى توقفها بالطريق.

وذكر المتهم أنه كان على اتصال بالهاتف مع المتهم الثاني ويطلعه بين آن وآخر على تحركات السيارة، وكان الثاني يتتبعها إلى أن توقفت، فتمكن بناء على الخطة الموضوعة من الاستيلاء على المبالغ المالية التي بلغ قدرها خمسة وسبعين ألف دينار، بالإضافة إلى مبالغ من عملات أخرى وشيكات.

وذكر العوفي أن الشرطة قد تمكنت من ضبط المبالغ المالية المسروقة في عدة أماكن بإرشاد المتهم الثاني، كان قد خبأها فيها إلى حين تقاسمها مع المتهم الأول.

هذا وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيق.

العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً