العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ

حبس زوجين تركيين 9 أشهر لتورطهما في قضايا سرقة

قضت المحكمة الجنائية الصغرى الرابعة برئاسة القاضي أدهم شلبي وأمانة سر عبدالأمير العريبي بمعاقبة متهم وزوجته (تركيان) لمدة 9 أشهر في قضايا سرقة ثلاث.

وكان المتهمان الزوجان سرقا مبلغ 340 دينارا في القضية الأولى، فيما سرقا في الثانية 300 دينار، وفي القضية الثالثة سرقا 660 دينارا.

وكان الزوجان تورطا في أكثر من 4 قضايا سرقة وكانت أولاها سرقة إحدى البرادات الكبيرة.

وتشير تفاصيل القضية إلى أن صاحب إحدى البرادات الكبرى تقدم ببلاغ يفيد بقيام رجل وامرأة بمخادعة أمين الصندوق وتمكنا من سرقة مبلغ 500 دينار. وقد اعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة بسرقة مبلغ 300 دينار. وقال إنه توجه إلى أمين الصندوق وطلب منه 20 دينارا قديمة فأخبره أمين الصندوق أنه لا يملك العملة القديمة فطلب منه المتهم البحث، وعند قيامه بالبحث عن العملة قام المتهم بإخبار أمين الصندوق بأن صديقه يطلبه فالتفت إليه أمين الصندوق وقام المتهم بأخذ المبالغ والهروب من المكان، وتم اكتشاف أمره بواسطة الكاميرات الأمنية فقبض عليه.

وكان مدير شرطة العاصمة، صرح بأنه تم القبض على متهم ومتهمة بسرقة عدد من المحلات التجارية بعد تلقي عدة بلاغات من أصحاب محلات تجارية مفادها تعرضهم للسرقة من قبل رجل وسيدة وبرفقتهما طفل، حيث يقومان بالتمويه على أمين الصندوق وسرقة الأموال الموجودة لديه.

وقد بدأت المديرية بإجراء عمليات البحث والتحري حيث تمكن رجال الشرطة من القبض عليهما ويجري إتمام أوراق الواقعة لعرضهما على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً