العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ

ولي العهد يحث الشباب على المزج في الأولويات بين خدمة الوطن والظفر بالعلم

حث ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة شباب النعيم وكل شباب مملكة البحرين على المزج في الأولويات بين خدمة الوطن والظفر بالعلم والمثابرة على التعليم، مستذكرا سموه نهضة المملكة السريعة التي جاءت على هيئة طفرة مما صعب التدرج الطبيعي في التعليم.

وقال سموه: «لابد من بذل جهد خاص لتأهيل الجيل الجديد بالعلوم النافعة وأن يترسخ المعنى الوطني بتأهيل الجيد الجديد بالعلم الذي يؤهلهم لإكمال دور البحرين المميز».

جاء ذلك خلال زيارة ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة الرمضانية لمجلس عائلة النعيم في الرفاع. وكان في استقبال سموه كبير عائلة النعيم عبدالله حمد النعيمي وكل وجهاء العائلة وشبابها.

وبارك سموه لعبدالله لنعيمي وللحضور في مجلس النعيم بشهر الخير شهر الأسرة والمحبة، واستذكار دور البناء من الرواد من رجالات مملكة البحرين الذين شيدوا بدمائهم وبعرق جبينهم وبتضحياتهم هذا الصرح الذي يحميه ويرعاه جلالة الملك والقوات المسلحة الباسلة درع الوطن الذين يمنحون الوطن أغلى ما عنده وهو الأمان والاستقرار.

وهنأ سموه عائلة النعيم بهذا الشهر المبروك شهر الأسرية الدافئة وترسيخ القيم النبيلة وتعميم روح الانتماء للوطن.

من جهته قال النعيمي: «إنكم أنتم العائلة المبروكة وأهل الفضل بقيادة جلالة الملك الباني وبجهد سمو رئيس الوزراء ومتابعة سمو ولي العهد الذي أبهج قلوب البحرينيين في هذا الشهر المبارك بزيارته للمجالس عملا بسنة الآباء والأجداد وأعطى جرعة من الحفاظ على هذا التقليد الرائع الذي يميز مملكة البحرين وشعبها الطيب.

وألقى الشاعر سعيد النعيمي قصيدة مؤثرة في الترحيب بسموه معتزا فيها بجلالة الملك، ومعددا خصاله النبيلة التي تملأها الفروسية والإرادة والأبوية والرحمة.

كما استعرضت القصيدة سجايا وخصال سمو ولي العهد، مبرزا ما جاء به سموه من جهد ومثابرة حمى به اقتصاد البحرين وحقق الرخاء والرفاه للمواطنين في شتى المجالات.

العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً