العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ

الستري يستقبل الزائرين بمجلسه الرمضاني

استقبل مستشار جلالة الملك للشئون التشريعية محمد علي بن الشيخ منصور الستري مساء أمس الأول (الأحد) جموع المواطنين ورجالات الدولة وجمعا غفيرا من رجال الدين الذين تبادلوا معه التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل.

واستمر الزائرون في التوافد على مجلس المستشار الواقع بسترة، حتى ساعة متأخرة من المساء، إذ كان الستري يحرص على استقبالهم بالحفاوة والترحيب وتشييعهم لدى مغادرتهم المجلس بكل بشاشة.

كما تميز المجلس بحضور لافت من قبل رجال الدين، وقد كان من ضمن الزائرين رئيس المجلس العلمائي السيد مجيد المشعل، بالإضافة إلى عدد من المسئولين والوجهاء، وجموع كثيرة من المواطنين الذين توافدوا على مجلس الستري دون انقطاع.

وخاض بعض الحاضرين مع مستشار جلالة الملك في أحاديث متنوعة في الشأن العام، كما كان للأحاديث الدينية جانب من المناقشات التي جرت، بسبب الحضور العلمائي البارز في المجلس.

كما استغل الحضور المقام في تبادل أطراف الحديث مع بعضهم بعضا، مشددين في أحاديثهم على أهمية المجالس الرمضانية في توسيع رقعة التواصل بين المواطنين بعضهم ببعض، ومع رجالات الدولة الذين يحرصون على استقبال الحشود في الشهر الفضيل والتفاعل مع قضاياهم وشئونهم.

وأشاد الحاضرون بالدور الوطني الذي يتقلده مستشار جلالة الملك للشئون التشريعية محمد علي الستري، كما أشادوا بالمقام الديني الذي يتقلده أفراد عائلة المرحوم الشيخ منصور الستري في الساحة الوطنية والدينية في البحرين.

العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:32 ص

      لازم نروح.. بس ليش؟

      لازم الكل يروح علشان تسمعون فتاويه الجديدة.. لأن ااستري صاير هليام يفتي والفتوى ما تمهل عنده وبسرعة يصدرها وانشاء الله راح يصدر رسالته عما قريب

اقرأ ايضاً