العدد 2589 - الأربعاء 07 أكتوبر 2009م الموافق 18 شوال 1430هـ

"المرور": خطة لتسهيل الحركة على الطرق المؤدية إلى الاستاد الوطني

جماهير المنتخب البحريني
جماهير المنتخب البحريني

مدينة عيسى - الإدارة العامة للمرور
قال المدير العام بالإدارة العامة للمرور المقدم الشيخ عبدالرحمن بن صباح آل خليفة أن الإدارة وضعت خطة مرورية لتسهيل الحركة على جميع الطرق المؤدية إلى استاد البحرين الوطني وذلك للمباراة الجماهيرية التي ستجمع منتخبنا الوطني ومنتخب نيوزلندا لكرة القدم التي ستقام يوم السبت الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.
وأضاف أن الإدارة ستقوم بتكثيف وجود دورياتها على النقاط والطرق المؤدية إلى استاد البحرين الوطني وذلك تحسباً للإقبال الجماهيري الغفير المتوقع حضوره من المواطنين، وعليه فإن الإدارة قامت بوضع جميع التدابير المرورية الخاصة بضمان انسياب الحركة المرورية على جميع الشوارع المؤدية إلى الاستاد.
وأردف "لقد اشتملت الترتيبات المرورية على مراقبة الحركة المرورية على شارع المحرق، الإشارة الضوئية بتقاطع شارع 16 ديسمبر وكذلك دوار الإعلام ودوار الرفاعين، الإشارة الضوئية بتقاطع 16 ديسمبر بشارع الشيخ سلمان ودوار بوابة مدينة عيسى وشارع الرفاع الرئيسي وشارع الشيخ سلمان وشارع الاستقلال وشارع الشيخ زايد كما تم اتخاذ ترتيبات مرورية خاصة على جسر الملك فهد لمرافقة الحافلات التي ستنقل الجمهور الكويتي عبر جسر الملك فهد حتى وصولها إلى استاذ البحرين الوطني وتغطية جميع البوابات والمواقف الرئيسية.
وأوضح المدير العام للإدارة العامة للمرور أنه تم تخصيص المواقف الرئيسية عند المنصة الرئيسية لحاملي بطاقات المواقف وكبار الزوار فقط، بينما خصصت مواقف الجهة الجنوبية على شارع المحرق لمواقف جمهور المنتخب النيوزلندي، كما خصصت مواقف الجهة الشمالية والشرقية للجمهور البحريني على شارع 16 ديسمبر.
وناشد المواطنين والمقيمين تجنب استخدام الشوارع المؤدية الى الاستاذ البحرين الوطني في حالة عدم رغبتهم حضور المباراة وذلك تفادياً للازدحامات المرورية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:51 م

      ابو ابراهيم الجمري

      كل امنيتنا لمنتخبنا تخطى الفريق النيوزلندي واتمنى انه يوفروون حل للزحمه لجميع المواطنين ما يكون على حساب عبور كبار الشخصيات وسالفه تبين من مواقف السيارات اشلون بصير تحيز لئفراد ضد افراد وكل التوفيق للحمر

    • زائر 1 | 1:11 م

      المشكله أكبر من جدي

      المشكله مو صوب استاذ البحرين الوطني اللحمد لله هناك الشوارع واسعه حتى ولا بد من لزدحام المشكله في جسر سترى وشارع ميناء سلمان ما ليهم حل وكل السبب يعود في البطىء العمل

اقرأ ايضاً