العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

مي كساب: انتظروني في «العتبة الحمرا»

بعد تألقها خلال الفترة الماضية في الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وقع اختيار المخرج محمد الرشيدي على الفنانة الشابة مي كساب، لتشارك في بطولة المسلسل التلفزيوني الجديد «العتبه الحمرا» المقرر بدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

المسلسل تأليف فداء الشندويلي، ويشارك في بطولته: صلاح عبدالله وعزت أبوعوف وعدد كبير من الفنانين والفنانات يجري ترشيحهم حاليا. ويدور موضوعه - كما تقول مي كساب - في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة تجسد هي شخصيتها تقضي سنوات طفولتها وسنوات مراهقتها الأولى بداخل ملجأ للأيتام، وبعد خروجها منه تظل لفترة طويلة تبحث عن عمل شريف، إلا أنها تفاجأ بخوف الكثيرين منها ورفضهم إلحاقها بأي عمل، مما يضطرها في النهاية إلى العمل كحارسة لعقار ضخم اسمه «العتبة الحمرا» وتصطدم بنماذج مختلفة من البشر ممن يسكنون فيه وتتوالى الأحداث.

يذكر أن مي كساب بعد تألقها على شاشة السينما في أكثر من فيلم مثل «بلطية العايمة» مع عبلة كامل، وقع الاختيار عليها لتشارك في بطولة أكثر من مسلسل تلفزيوني ناجح مثل «هيما» مع حسن حسني وعبلة كامل وأحمد رزق، وعرض لها على شاشة رمضان الماضي مسلسل «كريمة كريمة» مع ماجدة زكي وعزت أبوعوف، وانتهت أخيرا من تصوير مشاهدها في مسلسل «سنوات الحب والملح» مع فتحي عبدالوهاب، إخراج محمد فاضل.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً