العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

ولي العهد يستعرض مع كلينتون أمن الخليج

المنامة – بنا
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى في ابوظبي اليوم وزيرة خارجية الولايات المتحدة الأمريكية هيلاري كلينتون.
واستعرض سموه مع الوزيرة الامريكية آخر مستجدات قضايا المنطقة وامن الخليج والتصورات القادمة لتحريك عملية السلام في الشرق الاوسط ، مشيدا سموه في الوقت نفسه بالجهود التي يبذلها الرئيس الامريكي باراك اوباما والادارة الامريكية ووزيرة الخارجية الامريكية والمبعوث الامريكي للشرق الاوسط جورج ميتشيل ، مؤكدا ثقته وامله بان يتحقق السلام المنشود باقامة الدولتين في امن وسلام.
من جهتها ،عبرت كلينتون عن دور مملكة البحرين في حماية وتحقيق السلام ولعبها دورا محوريا في الحفاظ على امن منطقة الخليج العربي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:43 م

      أمير أقوال وأفعال

      صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة قيادة شبابية نحو مستقبل واعد ، ثابت الخطى واسع الأفق ، يهوى التطوير الذي يلمس المستحيل فيجعله واقعاً ملموساً يتماشى مع الرؤية الاقتصادية لبحرين 2030 ..
      أميرنا الغالي دمتم صفة الشباب والعطاء ودامت البحرين بقيادة مليكنا المبجل رمز العزة والكرامة وبدعم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رمز الاستقرار والرخاء وبمساندتكم أميرنا فالبحرين أرض للبناء ومروج للسعادة والنماء

اقرأ ايضاً