العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

رئيس جهاز سلة سترة الجديد: نطمح في المربع الذهبي

أعرب رئيس جهاز كرة السلة الجديد في نادي سترة فيصل أحمد عن شكره الجزيل لمجلس إدارة نادي سترة برئاسة علي السواد على اختياره لمهمة رئاسة جهاز السلة، مبينا أن هذه الثقة من مجلس الإدارة تتطلب منه العمل بكل جد من أجل تحقيق طموحات الجماهير والإدارة.

وقال: «أشكر أولا كل من منحني صوته للوصول لمجلس الإدارة، كما وأشكر الإدارة السابقة برئاسة عباس عباس وأشيد هنا بتعاون رئيس جهاز كرة السلة السابق الأخ سيدمصطفى سيدعباس والذي عملت معه على مدى ثلاثة أشهر ولم يقصر معنا في أي شيء بل كان في قمة التعاون والتفهم».

وأضاف «أنا هنا أتشرف أيضا من التعلم من الأستاذين الكبيرين سلمان حبيل ومجيد اليماني والذين أتشاور معهم من أجل خدمة الفريق».

وأكد أحمد أن جماهير سترة وتواجدها خلف فريق كرة السلة كان له أطيب الأثر في تحقيق النتائج الجيدة في المباريات السابقة وهي كما عودتنا في المواسم الماضية على حضورها القوي والذي أتمنى أن يكون خير سند للفريق.

وأشاد أحمد بمساعدة اللاعبين وتعاونهم معه وخصوصا اللاعبين القدامى وعلى رأسهم الكابتن علي حسن وعبدالعزيز عبدالباقي وزهير حبيل وبقية أفراد الفريق من اللاعبين الشباب.

وأوضح أحمد أن الهدف الأساسي لفريقه في الوقت الحالي هو الوصول إلى الدورة السداسية ومن ثم التأهل للمربع الذهبي للبطولة، وقال: «نطمح إلى ما هو أكثر من المربع والفريق قادر على تحقيق الكثير هذا الموسم».

وأضاف «نرى أن المنافسة ستكون قوية إلا أن فريق سترة لن يكون صيدا سهلا ولن يتمكن أي فريق من الفوز عليه إلا بصعوبة بالغة وأتوقع أن يتحسن المستوى أكثر وأكثر في المباريات القادمة في ظل جهود الجهاز الفني واللاعبين للتغلب على كل الأخطاء السابقة».

وأكد أحمد أن توجه مجلس الإدارة الجديد لن يكون منصبا فقط على كرة القدم وإنما الدعم سيكون موجودا لجميع الألعاب، وقال: «رئيس النادي علي السواد وإدارته سيعملون على دعم كل الفرق في النادي والسواد لن يقصر مع أي فريق يحتاج إلى دعم وهذا ما لمسناه من هذا الرجل».

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:09 ص

      بتوفيق ياستراوية

      الله يوفقك واهم شئ انا سيد مصطفي خارج الفورم لان مايستحق الترشيح ومن الناس الي خربو الفريق الحمدالله انه مو موجود واله يوفقك يافيصل انت محبوب عكس مصطفى الي زرع الكره مع الاندية وسترة

    • زائر 1 | 12:09 ص

      كلام جميل ...

      كلام جميل لمسناه من خلال تصريح رئيس جهاز السلة بنادى ستره وهو متفائل جدا بفريقه على الرغم من صعوبة المهمة والطربق الطويل والوعر للوصول لما يتمناه .. كل التوفيق لكم ولادارتكم الجديدة

اقرأ ايضاً