العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

فوز شيخ عزيز في «بطولة زينب»

تقابل فريق عشاق الرومي ضد فريق الشيخ عزيز في افتتاح بطولة السيدة زينب (ع)، وكانت المباراة في غاية الروعة والحماس، إذ تفاعل الجمهور مع مجريات المباراة.

وأسفرت المباراة عن فوز فريق الشيخ عزيز بنتيجة 5/3 على فريق عشاق الرومي، فمنذ البداية دخل فريق الشيخ عزيزعندما أعلن نجم المباراة السيدمحمد عباس عن أول أهداف البطولة حين أسكن الكرة شباك فريق عشاق الرومي ليأتي محمد مسعود ويضاعف النتيجة بهدف ثانٍ وبعدها انتفض فريق عشاق الرومي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دخل فريق عشاق الرومي بغية تعديل النتيجة، إذ قلص الفارق في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني اللاعب المميز جاسم القرمول لتمضي بعدها عشر دقائق ليعود اللاعب الممتع سيدمحمد بهدف ثالث وبعده ينتفض اللاعب سيدعيسى ليبقي الأمل لفريقه بهدف ثانٍ وبعد ذلك نجح فريق شيخ عزيز بالبديل الناجح اللاعب حميد مهدي حين أسكن الهدف الرابع في المرمى من أول لمسة ويأتي الهدف الخامس من قدم اللاعب محمد مسعود لينهي آمال فريق عشاق الرومي ثم يحرزالسيدعيسى هدفا ثالثا وتأتي بعده صفارة حكم المباراة أحمد الصفار الذي قاد المباراة إلى بر الأمان. وحصل على جائزة نجم المباراة اللاعب المميز السيدمحمد السيدعباس.

ويلتقي اليوم فريق الحملة الزينبية بقيادة الكابتن أحمد يوسف مع فريق الغدير بقيادة الكابتن محمد جمعة.

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً