العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

عبدالله: نزلة معوية وهبوط الضغط تسببا في تدهور صحة القطان

نافيا إصابته بالتسمم

أكد الأمين العام لبعثة الحج البحرينية الشيخ عبدالناصر عبدالله، أن الوضع الصحي لرئيس البعثة الشيخ عدنان القطان مستقر حاليا، مبينا أن الإرهاق الشديد وتغيرات الجو ونوعية الأكل، إضافة إلى هبوط نسبة الضغط، كانت سببا في تدهور صحة القطان، ونقله بالإسعاف إلى مستشفى النور بمكة المكرمة، وذلك عند الساعة 11:00 من مساء أمس الأول (الإثنين). وأشار عبدالله إلى أن الشيخ عدنان القطان لديه مشكلات مسبقة في نسبة الضغط في الجسم.

ونفى عبدالله أن يكون القطان قد تعرض لحالة تسمم، مشيرا إلى أن بقاء القطان في المستشفى حتى يوم أمس (الثلثاء)، هو من أجل الاطمئنان على صحته.

وقال أمين عام البعثة: «إن الشيخ القطان أحس مساء أمس الأول بوعكة صحية تم على أثرها إدخاله إلى العيادة الطبية للبعثة، حيث أجريت له الفحوصات اللازمة وتلقى العلاج الأساسي، ولمزيد من الاطمئنان تم نقله إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، وأجري له مزيد من الفحوصات التي أثبتت أنه يعاني من نزلة معوية وهبوط في الضغط، إلا أن حالته استقرت ولا يعاني أية أعراض عدا اضطراب في الضغط، لذلك فضل الأطباء بقاءه في المستشفى للسيطرة على هذا الاضطراب».

وذكر عبدالله أن «حالة الشيخ القطان حظيت باهتمام ومتابعة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، كما تلقى رئيس البعثة اتصالا من وزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ خالد بن علي آل خليفة للاطمئنان على صحته والتأكيد على أن الوزارة، على أتم الاستعداد لتقديم كل التسهيلات والخدمات لتجاوز هذه الوعكة (...)».

وأشاد الشيخ عبدالناصر «بمستوى الرعاية والاهتمام الذي حظي به رئيس بعثة البحرين للحج من قبل المسئولين في المملكة العربية السعودية» مشيرا إلى حالة القطان الصحية قد حظيت باهتمام ومتابعة وكيل إمارة مكة المكرمة شخصيا، بالإضافة إلى أن وكيل وزارة الحج في المملكة العربية السعودية حاتم بن حسن قاضي قام في وقت متأخر من مساء أمس الأول بزيارة القطان في المستشفى، أكد خلالها اهتمامه ومتابعته الشخصية لحالته الصحية».

وأضاف عبدالله أننا «نقدر هذا الاهتمام من كبار المسئولين بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج الشقيقة خاصة في هذا الموسم المزدحم وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على أصالة معدن أشقائنا والروابط القوية التي تجمعنا».

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:48 ص

      بنت القطان

      ما تشوف شر تقوم بالسلامة

    • زائر 3 | 2:49 ص

      الله يشافيه

      اللهم أمده بالصحة والعافية يالله ما يسيتاهل إلا كل خير ...

    • زائر 2 | 2:09 ص

      اللهم شافيه

      نتمنى للشيخ عدنان القطان
      الشفاء العاجل وذلك بفضل الله سبحانه و تعالى
      كما نهنئ الوسط على سرعة الخبر

    • زائر 1 | 12:17 ص

      الحمد لله ع السلامه شيخنا الجليل

      الحمد لله الذي شافاك و عافاك و ما مرضت في البحرين جان حولوها لك لانفلونزا خنازير وذبحوك لكن لمكانتك عند رب العالمين الحمد لله مرضت في السعوديه و انقذوك دكاترتهم مو عند دكاترتنا في البحرين

    • ALONLY | 7:43 م

      ماتشوف شر شيخنا الجليل

      يارب تشفي الشيخ القطان وتمده بالصحة والعافية، من 3 سنين وقف معانا انا ووالدتي بمكة وقفة الأب الحنون عندما سقطت والدتي أيضاً مغشياً عليها ونامت بمستشفى النور، أللهم أشفيه وعافه وإذهب عنه كل مرض وسوء يارب

اقرأ ايضاً