العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

بتلكو" سنستأنف قرار الغرامة التي أمرت بها هيئة تنظيم الاتصالات

بتلكو
بتلكو" سنستأنف قرار الغرامة التي أمرت بها هيئة تنظيم الاتصالات

ردا على قرار هيئة تنظيم الاتصالات الأخير المتعلق بدخول مرافق الشركة الفنية بمجمع السلمانية، تقوم بتلكو حاليا بدراسة الأمر الصادر عن الهيئة وستقوم تبعا لذلك بتقديم معلومات إضافية لمساعدة الهيئة في مراجعة قرارها المذكور. وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو بيتر كالياروبولوس "في ظل القوانين التنظيمية، يمكن لبتلكو الاستئناف ضد هذا القرار بالرجوع مباشرة إلى هيئة تنظيم الاتصالات.

وفي الوقت الذي نقوم فيه بمراجعة الإجراءات المطلوبة للالتزام ببنود الأمر، سنقوم بتقديم المزيد من المعلومات المتعلقة بالموضوع ذاته. كلنا أمل في أن تعيد الهيئة النظر في هذا القرار في غضون الأسابيع القادمة". وأضاف "يعتبر هذا الموضوع معقدا للغاية لاشتماله على الكثير من الأمور الفنية، التجارية، التنظيمية، وتكامل الشبكة الوطنية ومخاوف متعلقة بالمعلومات الأمنية.

كما تثير هذه القضية الكثير من الأمور القانونية بما في ذلك ما يتعلق منها بالدستور وقانون الاتصالات". واختتم السيد كالياروبولوس "سنعمل على التأكد من أن جميع المعلومات ذات العلاقة قد تم تقديمها لهيئة تنظيم الاتصالات والوزارات الأخرى عبر عملية الاستئناف المشار إليها آنفا من أجل إعادة النظر وتأمين تقييم نهائي لهذا الأمر. من المناسب أن نمتنع عن التعليق إلى حين توفر هيئة تنظيم الاتصالات على الفرصة الكافية لمراجعة ما سنقوم بتقديمه من معلومات خلال الأسابيع القادمة. نحن على ثقة بأنه وبناء على مزيد من المعلومات التي سنقدمها، يمكن لهذه القضية أن تسوى وديا بين جميع الأطراف المعنية دون الحاجة للجوء لأية إجراءات عقابية غير معقولة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:34 م

      اجراء الهيئة سليم

      لماذا احتكار الكيابل البحرية لك فقط برغم هذا الاحتكار تقدم انترنت محدود وغالي الثمن 4امبي مع سعة محددة وتنزل السرعة الى 512 كيلوبت بسعر 50 دينار الاتصالات السعودية في السعودية 4 امبي وغير محدود بسعر دينار جميع دول الخليج تقدمت عنا في السرعات مع ذلك غير محدود باقل من اسعار بتلكو الهيئة على حق والاجراء سليم كيف شركات مرخصة ودافعة اموال لايحق لها الوصول الى الكيابل البحرية هذا يدل على تخوف بتلكو من منافستها في العروض لذلك تريد بتلكو تبيعهم انترنت لهم باسعار غالية حتى لايقدون عروض افضل منهم

    • زائر 2 | 7:24 ص

      يد الله فوق ايديهم

      الله مايضرب بعصى... هذا نتيجه الظلم والبوق يا بتلكو

اقرأ ايضاً