العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

ولي العهد يشيد بخطة "طيران الخليج" المستقبلية

ولي العهد يشيد بخطة
ولي العهد يشيد بخطة "طيران الخليج" المستقبلية

المنامة - بنا
أشاد ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة خلال لقائه اليوم (الأربعاء) رئيس مجلس ادارة شركة ممتلكات البحرين القابضة طلال الزين والرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي، بالجهود والخطط العملية التي تبذلها إدارة الناقلة الوطنية للمملكة التي من شأنها أن تعمل على إنجاح الرؤية المستقبلية لهذا المرفق الوطني المهم وتضعها على طريق النجاح والبقاء.
وقال سموه بعد استماعه إلى عرض شامل وتفصيلي منهما للخطة المستقبلية: "إن هذه الخطة تحدث أول مرة بصورة عملية وعقلانية لوضع الناقلة الوطنية على الطريق الصحيح.
وأضاف سموه أنه على رغم كل الصعوبات التي تواجه الشركة في وضعها الراهن فإن الأمل كبير في أن تتحقق الفائدة للمواطنيين كافة، وأن يتكرس وجود هذا المكسب الوطني لكل مملكة البحرين.
كما استمع سموه إلى عرض تفصيلي شامل من الزين والمجالي عن الإجراءات المتخذة والمتبعة في إعادة النظر بالخطوات وإيجاد الحوافز الجديدة وحماية الموظفين في الشركة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:45 ص

      999

      في شنو اتشيد من اشوي متصل فيني صديقي اكو في المطار وياه 30 شخص رايحن سوريا قالوا لهم روحو البيت بكره تعالو تشيد في شركة حتى مواعيد ما عندها

اقرأ ايضاً