العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ

معرض لتكنولوجيا الاتصال على هامش ملتقى قادة الإعلام العربي

يقام على هامش ملتقى قادة الإعلام العربي الأول المزمع عقده في مملكة البحرين في الثاني من ديسمبر/ كانون الأول 2009 معرض لوسائل الإعلام وتكنولوجيا الاتصال.

وستشارك في المعرض كبرى وسائل الإعلام البحرينية والعربية من صحف ومحطات فضائية وشركات متخصصة في صناعة الإعلام وتكنولوجيا الاتصالات.

ويعتبر المعرض فرصة كبيرة لوسائل الإعلام والشركات ذات الصلة والاختصاص بالإعلام من أجل عرض منتجاتها وخدماتها وآخر ما توصل إليه العلم الحديث في صناعة الإعلام، كما يعد المعرض فرصة أيضا للمشاركين والضيوف في التعرف عن قرب على خدمات هذه المؤسسات الإعلامية.

ويعتبر ملتقى قادة الإعلام العربي هو الأول من نوعه الذي يستضيف كوكبة في المؤسسة الإعلامية العربية الذين يقع على كاهلهم رسم وتخطيط السياسات الإعلامية في الوطن العربي واجتماعهم على مائدة واحدة في مملكة البحرين من أجل وضع رؤية شاملة تفرز خطة محددة الأهداف لتطوير المؤسسة الإعلامية العربية.

وسيكتسب معرض وسائل الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، أهمية كبيرة بحضور هذه الكوكبة القادة المؤثرين في واقع ومستقبل الإعلام العربي، فمن المعروف أن وسائل الإعلام الآن قد تعددت ولم تعد تلك الوسائل التقليدية التي كانت سائدة من قبل، فالعالم الآن يشهد طفرة إعلامية كبيرة تغيرت من خلالها صورة وآليات الإعلام ووسائله ولم يعد الإعلام هو ذلك الإعلام التقليدي الذي يقتصر دوره على مجرد نقل الصورة والخبر، من هنا يكتسب المعرض أهميته نظرا لضرورة الانخراط في هذا العالم الإعلامي المتغير.

يذكر أنه سيتم خلال افتتاح ملتقى قادة الإعلام العربي الأول إشهار جائزة البحرين لحرية الصحافة؛ التي تعتبر دعامة أساسية من دعائم تحسين مستوى العمل الصحافي في العالم العربي من خلال توفير بيئة تنافسية تستطيع أن ترتقي بالمؤسسة الصحافية مهنيا.

العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً