العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ

«طيران الخليج» تعيد مراسل إذاعة البحرين الأجنبية من دبي

أعادت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أمس (السبت) مراسل إذاعة البحرين الأجنبية ديفيد بلومر، الذي اعتقل مع أربعة آخرين وتم الإفراج عنهم في وقت لاحق بعد دخولهم المياه الإقليمية لجمهورية إيران الإسلامية عن طريق الخطأ الأسبوع الماضي.

وقال بيان صحافي للناقلة الوطنية من مقرها في المحرق، إن بلومر وصل البحرين أمس على متن رحلة شركة طيران الخليج القادمة من دبي وكان في استقباله في المطار زوجته فانيسا بلومر التي تعمل في الشركة وممثلون عن الناقلة الوطنية والعديد من المهنئين.

وعقد بلومر فور وصوله مؤتمرا صحافيا في المطار جنبا إلى جنب مع بقية أفراد طاقم «سباق الزوارق الشراعية» البحرين. وصرح قائلا بأنه «لأمر رائع أن أعود إلى المنزل وأود أن أشكر جميع من ساعد على عودتنا بالسلامة إلى أرض البلاد».

وأضاف «أتوجه بالشكر الخاص لشركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية للمملكة التي أحمل لها مشاعر خاصة حيث أقلتني في رحلة العودة إلى أرض المملكة، ليس فقط لكون زوجتي تعمل بها، وإنما لأنني اعتبرها شركة الطيران المفضلة لدي، حين اخترت أن تكون مملكة البحرين موطني منذ أكثر من عشرين عاما»

العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:42 ص

      مره ثانيه عرفوا حدودكم !

      هذلين الي مودينهم يمثلون البحرين في سباق رياضي بحري في الامارات , ضاعو و دخلوا حدود ايران بالخطأ , و سببوا للبحرين احراج كثير و ادخلوا المنطقه في قلاقل نحن في غنى عنها .. انا شخصيا احمل الحكومة المسؤليه الكامله لما حدث حيث ان هؤلاء خرجوا من ارض البحرين و يمثلونها في سباق رياضي .. و يجب ان تعلموا ان حدود البلدان الاخرى ليست كحدودكم .. النطيحه و المترديه يدخلون البحرين و اتجنسونهم بعد !

    • زائر 2 | 2:10 ص

      شطارة بالكطارة جابتهم في طياره

      كأن هالشركة اشترتكم جايف زايد مديحكم كبل جم يوم عندكم كاتب انفرد بمقال مطول في المديح والإطراء بأعمال الشركة ونسى انها من اكثر الشركات الي حققت خسائر اكولون كل يوم مليون دولار هذا غير شكاوى العمال والله إنكول الله عينهم اكول انتون مع العمال والا مع الشركة روحوا افتحوا تحقيق عن مشاكلهم ومعاناتهم احب اسأل كاتب الخبر هل هذا شئ مميز ما تقدر الشركات الأخرى اتسويها اكول جابتهم إبلاش وإلا بفلوس جاوبني

    • زائر 1 | 1:38 ص

      بحرينى

      عيب وش يعنى هدا--- شنو الشى المميز الدى فى هدا الشى--غريب

اقرأ ايضاً