العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ

«التربية»: 4 شواغر لمنح في الجامعات السعودية

أعلن مدير إدارة البعثات والملحقيات بوزارة التربية والتعليم عيسى الكوهجي عن وجود أربع شواغر في المنح المقدمة من الجامعات السعودية.

وأوضح الكوهجي، في بيان عممته أمس (السبت) وزارة التربية والتعليم، أن هناك منحة واحدة من جامعة الملك سعود في تخصص الجيولوجيا، ومنحة في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في تخصص هندسة البرامج، بالإضافة إلى منحتين في جامعة الملك عبدالعزيز في هندسة الإنتاج والعلوم. وأضاف أنه يشترط في المتقدم للحصول على المنحتين في جامعة الملك سعود وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن أن يكون الطالب حاصلا على معدل 90 في المئة فأكثر، فيما يشترط في منحتي جامعة الملك عبدالعزيز أن يكون الطالب حاصلا على معدل 95 في المئة فما فوق.

ودعا الطلبة الراغبين في التسجيل لهذه المنح ممن تنطبق عليه الشروط إلى مراجعة إدارة البعثات والملحقيات بمدينة عيسى في الفترة من 8 ديسمبر/ كانون الأول الجاري) إلى 10 ديسمبر، مصطحبين معهم إفادة التخرج الأصلية ونسخة منها، وكشوف الدرجات للفصول الدراسية الأصلية ونسخة منها، بالإضافة إلى 6 نسخ لمرشح جامعة الملك سعود وجامعة الملك عبدالعزيز وست صور شخصية حديثة وصورة من جواز السفر ساري المفعول وأصل شهادة حسن السيرة والسلوك من المدرسة وثلاث نسخ منها

العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:28 ص

      مو محتاجين أصحاب التسعين

      مو محتاجين أصحاب التسعين إلى منح .. هذي المنح المفروض تكون لأصحاب الثمانين أو تطرح السنة الجاية حق اصحاب المعدلات التسعينة المتخرجين من الثانوية .. أنا تطرح في الفصل الثانية فهذي فيها أننننننننننننننننننننننننننننننننننننننة كبيرة

    • زائر 1 | 12:23 ص

      يا وزارة يا فاهمين !!

      ألحين ما خلص الفصل الأول؟ تتوقعون يا وزارة التربية والتعليم .. يا فاهمين .. يا متعلمين .. يا مخططين إستراتيجيين.. يا عباقرة العصر الحديث .. تتوقعون .. في طالب معدله أكثر من 90% ما حصل بعث أو منحة ؟ وهل تتوقعون ان في طالب معدله فوق 90% ما يدرس في الجامعة؟ وإذا في شخص بيترك منحته وجامعته إلي في البحرين وبروح السعودية.. منحت الطالب البحرينية وين بتروح؟ في جيب منو؟ لأنها أوردي انصرفت .. فمستحيل ترجع .. ابي اعرف وين بتروح؟

اقرأ ايضاً