العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ

سباق جائزة البحرين للفورمولا1 متعة متجددة للترفيه العائلي

فعاليات مميزة في منطقة الترفيه بحلبة البحرين

لن تقتصر الاستعدادات في حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لاستضافة الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للفورمولا1 2010 في الفترة من 12 إلى 14 مارس/ آذار المقبل على استضافة المنافسات المثيرة على مضمار الحلبة بل ستشمل الكثير من فعاليات المتعة والترفيه العائلي التي دأبت مملكة البحرين على إقامتها قبل وأثناء إقامة الحدث العالمي الكبير ما يؤكد بالفعل بأن الأجواء في البحرين ستنقلب إلى أجواء متفاعلة لاستقبال الحدث الهام المتمثل بـ «السباق الأول» سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1.

الترفيه والمتعة للأفراد والعائلات سيتواصل في حلبة البحرين الدولية خلال الأيام الثلاثة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، وذلك من خلال الفعاليات الكثيرة التي ستقام في «قرية الفورمولا1» في منطقة الترفيه.


الكثير من الفرق الغنائية والموسيقية

الأجواء الخيالية التي ستتضمنها منطقة الترفيه في حلبة البحرين الدولية ستضمن للجماهير أقصى درجات المتعة وذلك على أنغام الموسيقي في أرجاء الحلبة، وأولى الفرق الغنائية التي ستستضيفها حلبة البحرين في منطقة الترفيه هي فرقة «Legends» وهي فرقة مكونة من 8 مغنيين وموسيقيين وتقدم الفرقة عروضا موسيقية للموسيقي الكبير الراحل بوب مارلي وستكون هذه المرة الأولى للفرقة لتقديم عروضها في مملكة البحرين وستقدم عروضها 4 مرات يوميا خلال السباق على المسرح الرئيسي. إلى جانب الفنان المشهور عالميا باترك ألن المتخصص في موسيقى الإيقاع والبلوز وقد قام بالكثير من الجولات مع كبار الفنانين كما أدى الكثير من العروض الموسيقية في جميع أنحاء العالم. بالإضافة لليزا رولن وهي موسيقية موهوبة تقدم عروضها الموسيقية بعزفها على الكمان، وزارت ليزا البحرين في سباق العام الماضي وأبهرت الجماهير بأعذب ألحانها وموسيقاها وستقدم عروضها 4 مرات يوميا خلال أيام السباق على المسرح الرئيسي.

وسيقدم دي جي الحفلات المشهور في بريطانيا «Hooch» أجمل الألحان والموسيقى من خلال عروضه طوال أيام السباق وبين العروض الرئيسية وسيكون متواجدا على المسرح الرئيسي وسيطرب الجماهير بأجمل الألحان والموسيقى.

إلى جانب فرقة «Cash Cows» الفرقة القادمة من لندن وهي فرقة مكونة من عازفين وسيطربان الجماهير الحاضرة بأجمل الحان الجاز وسيقدمون عروضهم 5 مرات يوميا خلال ايام السباق على المسرح الرئيسي.


فرصة الترفيه الأمثل للأفراد والعائلات

سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 للعام 2010، يأتي مجددا ليؤكد بأنه ليس تنافسا قويا وممتعا على المضمار عبر سيارات الفورمولا1 فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية. «السباق الأول» سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 متعة لا حدود لها للجميع في أحد أرقى الحلبات تطورا في العالم، حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط».

العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً