العدد 2716 - الخميس 11 فبراير 2010م الموافق 27 صفر 1431هـ

«دبليو إس آي» تفتح مكتبها في البحرين

وقعت شركة «استشاراتك» البحرينية مع شركة WSI العالمية ومقرها الرئيسي بكندا، اتفاقية تنص بموجبها على أن شركة «استشاراتك» تمتلك حق الامتياز الرئيسي لشركة WSI في مملكة البحرين.

أنشئت شركة WSI في العام 1995 وتعد من الشركات الكبرى في العالم في خدمات تطوير الأعمال عبر الإنترنت ومقرها في تورنتو بكندا. والهدف من هذه المبادرة هو توسيع شبكة WSI الرائدة في خدمات الإنترنت والتسويق لمجتمع الأعمال المحلي في المنطقة، من خلال فتح مجموعة واسعة من المكاتب الاستشارية للإنترنت.

ومن جهته، بين مدير عام وصاحب شركة «استشارتك» علي الصباغ «أن شركة استشاراتك لديها فريق من الخبراء الاستشاريين للتسويق عبر الإنترنت لتوفير أحدث الحلول للتجارة الإلكترونية والتعليم الإلكتروني والتسويق الإلكتروني، وهي تستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى الشركات الكبرى، للاستفادة ممّا تقدمة الشركة من خدمات من خلال اتباع الطرق المثلى في تطوير الأعمال باستخدام أحدث تقنيات التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت. كما توفر شركة استشاراتك الفرص لرواد الأعمال للحصول على الامتياز مع شركة WSI وفتح مكاتب تمثيلية لهم للاستفادة من خبرات الشركة الأم المتراكمة والأنظمة العالمية والتدريب والخدمات».

ويذكر أن شركة «استشاراتك» تعمل ضمن شبكة من 1500 مكتب استشارات لشركة WSI في 80 دولة حول العالم، لتقديم الحلول والخدمات في التسويق الإلكتروني.

العدد 2716 - الخميس 11 فبراير 2010م الموافق 27 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً