العدد 2722 - الأربعاء 17 فبراير 2010م الموافق 03 ربيع الاول 1431هـ

المقلة: «الصحة» سحبت الدعوى القضائية المرفوعة ضدي

صرّح عضو مجلس بلدي المحرق علي المقلة في بيان صدر عنه أمس بأن سوء التفاهم بينه وبين وزارة الصحة انتهى بتفاهم وتراضي الطرفين من خلال اجتماع تم بينه وبين مسئولي الوزارة بترتيب من جمعية الأصالة، مبينا أنه إثر الاجتماع سحبت الوزارة الدعوى القضائية التي كانت رفعتها سابقا ضده.

وأكد المقلة أن نتيجة هذا الاختلاف صبت في صالح المواطنين حيث حسنت شركة المواشي مستوى خدماتها وخصصت سيارات تبريد جديدة، كما تحسنت الرقابة على الحظائر والمقاصب والأسواق المركزية ومحلات بيع اللحوم من قبل الجهات المعنية ومنها وزارة الصحة ووزارة شئون البلديات والزراعة والمجالس البلدية والأجهزة التنفيذية ووزارة الصناعة والتجارة.

وقال المقلة: كان الاختلاف فيما بيننا خيرا -ولله الحمد- ولا أدل على ذلك من النتائج التي تحققت خلال فترة وجيزة ولاسيما أن الموضوع حظي باهتمام سمو رئيس الوزراء الذي أبدى أقصى درجات الاهتمام بالموضوع من باب حرص سموه على صحة وسلامة المواطنين والأهالي وضرورة توفير أفضل الخدمات والتسهيلات لهم.

العدد 2722 - الأربعاء 17 فبراير 2010م الموافق 03 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:32 ص

      مبروك خوي بوحسين الله كثر من امثالك وتصريحاتك

      مبروك خوي بوحسين آنه كلت اكيد الصحة بسحبون الدعوى خاصة يوم كلت لمحرق فيها اراضي تكفي لسنة 2030 يمكن كالوا ترى الريال اكول حجي غير مفهوم

اقرأ ايضاً