العدد 2724 - الجمعة 19 فبراير 2010م الموافق 05 ربيع الاول 1431هـ

حياة أصالة في فيلم سينمائي بمشاركة «أبوشهاب»

كشفت المطربة السورية أصالة عن تحضيرها للقيام ببطولة عمل سينمائي هذا العام، يتناول أجزاء من سيرة حياتها، على أن يخرجه زوجها طارق العريان، ويشاركها فيه الممثل السوري سامر المصري، الشهير بدور «العقيد أبوشهاب» في مسلسل «باب الحارة».

يذكر أن الفيلم يتطلب أن تكون أصالة حاملا، وهو الأمر الذي تسعى إليه فعليا الآن بالاستعانة بأطباء، وستباشر أصالة التصوير مطلع شهر مايو/ أيار المقبل ، فيما إذا تحقق الحمل، علما أن المشروع قد يكون معرضا للإلغاء إذا لم يتحقق ذلك .

وسيشارك أصالة بطولة الفيلم الممثل السوري سامر المصري الشهير بدور «العقيد أبو شهاب» في مسلسل «باب الحارة»، والممثل المصري شريف منير، ومن المرجح أن يؤدي دور زوجها في الفيلم زوجها الحقيقي طارق العريان.

وتصريحات أصالة جاءت على هامش إحيائها حفلا غنائيا لـ «بسمة لرعاية الأطفال المصابين بالسرطان».

وأعربت أصالة - خلال الحفل - عن إعجابها بالممثل السوري بسام كوسا، في إشارة فسرها بعضهم بدعوة له إلى الانضمام لطاقم الفيلم.

وأعلنت الفنانة السورية عن اعتذارها عن تقديم برنامج تلفزيوني، خوفا من مقارنتها بإحدى المذيعات العربيات، على حد وصفها. وقدمت أصالة خلال الحفل، عددا من أشهر أغانيها التي أطربت الجمهور. وحضر الحفل عدد من نجوم الدراما السوريين الداعمين لقضية الأطفال المصابين بالسرطان، منهم بسام كوسا ونضال سيجري وقصي خولي. وعن رسالتها لأطفال «بسمة»، قالت أصالة: « كل إنسان لديه مشكلة، فهناك أناس مصابون بشلل أطفال وآخرون بسرطان في مكان ما في أجسادهم، وبعض الناس مصابون بسرطان في ضمائرهم وشلل في عواطفهم، وهؤلاء بحاجة إلى الكلام والنصيحة والعلاج ، ليبادروا لمساعدة أصحاب الأمراض الجسدية».

العدد 2724 - الجمعة 19 فبراير 2010م الموافق 05 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً