العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

جلالة الملك: "الجنادرية" تعبير عن الإنجاز الحضاري للسعودية والمنطقة

مغادرة جلالة الملك الرياض  (بنا)
مغادرة جلالة الملك الرياض (بنا)

قال عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إن المهرجان الوطني للثقافة والتراث بالمملكة العربية السعودية (مهرجان الجنادرية) يمثل تعبيراً عن الإنجاز الحضاري والإنساني لأبناء السعودية والمنطقة.
وعاد عاهل البلاد اليوم (الخميس) إلى أرض الوطن بعد أن شارك في حفل افتتاح المهرجان الوطني للثقافة والتراث تلبية لدعوة تلقاها من عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وكان في مقدمة مستقبلي جلالته لدى وصوله ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
وكان جلالة الملك غادر مدينة الرياض في وقت سابق حيث كان في مقدمة مودعي جلالته المستشار بديوان ولي العهد السعودي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسفيرا البلدين. وقد بعث عاهل البلاد لدى مغادرته برقية شكر إلى خادم الحرمين الشريفين أعرب فيها عن تقديره لخادم الحرمين وحكومته والشعب السعودي على ما قوبل به جلالته والوفد المرافق من حفاوة عكست عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين والتي أرسى دعائمها الأجداد ورعاها الأبناء والأحفاد.
كما أعرب جلالته عن مشاعر السعادة لمشاركته في المهرجان الثقافي والتراثي الذي تحرص المملكة العربية السعودية على إقامته سنويا تعبيراً عن الإنجاز الحضاري والإنساني الذي لعبه أبناء المملكة في تقدم الحضارة العربية والإسلامية، مشيداً بما لمسه وشاهده من مظاهر النهضة والتقدم الذي حققته السعودية في مختلف المجالات والميادين في عهد خادم الحرمين الشريفين، متمنيا جلالته للمملكة المزيد من التقدم واستمرار نعمة الأمن والأمان، داعياً الله أن "يحفظ خادم الحرمين ويديم عليه نعمة الصحة ويوفقنا للعمل جميعا من اجل خير ورفاه شعوبنا وأمتنا العربية والإسلامية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:51 م

      ياااااااااارب

      يارب تحفظ حكامنا من كل شرور وتمدهم بالصحه والعافية

    • زائر 1 | 2:59 م

      يااارب

      ياااارب تحفظ بومتعب وشعبه الابي والى المزيد من التقدم والعطاء ياخااادم الحرمين الشريفين

اقرأ ايضاً