العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

مطار البحرين الدولي يفوز بجائزة سكاي تراكس العالمية

مطار البحرين يعمل على تطوير خدماته للمسافرين
مطار البحرين يعمل على تطوير خدماته للمسافرين

قالت شركة مطار البحرين في بيان رسمي أصدته أمس: «إن مطار البحرين الدولي فاز بجائزة سكاي تراكس للمطارات العالمية ضمن فعاليات معرض المطارات الذي أقيم مؤخرا في بلجيكا بتاريخ 23 مارس 2010».

وأضافت الشركة «حقق مطار البحرين المركز الأول عن فئة مطارات الشرق الأوسط».

ورأت أن فوز مطار البحرين الدولي بهذه الجائزة يضع البحرين في موقع استراتيجي على خارطة عالم الطيران لما يقدمه من خدمة للمسافرين آخذين بعين الاعتبار حجم و تصميم مطار البحرين الدولي الذي يمكن المسافر من إنهاء إجراءاته في زمن قياسي وبكل يسر وسهولة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين أسامة العلي: «إن حصول مطار البحرين الدولي على هذه الجائزة ما هو إلا ثمرة لتكاتف جهود موظفينا مع جميع الجهات العاملة في المطار».

وأضاف «أن مطار البحرين الدولي يعمل جاهدا على تطوير مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للمسافرين، وحصوله على هذه الجائزة دليل قاطع على مدى تميزه و خطوة أولى نحو تعزيز مكانة مطار البحرين الدولي الأمر الذي يؤهله للمنافسة على الصعيد العالمي».

كما أشار بأن خطط توسعة المطار سوف تشمل زيادة سرعة وكفاءة الخدمات المقدمة للمسافرين و الارتقاء بها. مضيفا «يفخر مطار البحرين الدولي بالجهود التي يبذلها شركائه من الجهات الحكومية والشركات العاملة بالمطار و التي تشكل ركيزة أساسية في النجاحات المتواصلة التي تم تحقيقها والتي كان آخرها فوز المطار بالمركز الأول على مستوى مطارات الشرق الأوسط».

يذكر أن مطار البحرين الدولي حصل على العديد من الجوائز على مدار السنوات الماضية منها جائزة أفضل قاعة لرجال الأعمال وجائزة روتز، كما فازت السوق الحرة بالكثير من الجوائز الأخرى.

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً