العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

فيتيل يأمل تجنب حظه العاثر في سباق فورمولا -1 الماليزي

سيبانج (ماليزيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب سائق فريق ريد بول الألماني سيباستيان فيتيل عن أمله في أن يرى خط النهاية يوم الأحد المقبل عندما يشارك في سباق الجائزة الكبرى الماليزي لسيارات فورمولا -1 بعدما حرمته المشاكل الفنية في سيارته من الفوز في السباقين الأولين بالموسم.

وقال فيتيل :"آمل أن أتمكن من الاعتماد على سيارتي وأن أرى خط نهاية السباق .. إنني واثق من الفوز إذا صمدت السيارة". وظل فيتيل متقدما عن باقي السائقين في أغلب فترات السباق الأول بالموسم في البحرين في 14 مارس/ آذار ولكنه أنهى السباق في المركز الرابع بسبب مشكلة في محرك السيارة، وفي السباق الثاني بالموسم الذي جرى في ملبورن بأستراليا يوم الأحد الماضي واجه فيتيل مشكلة فيما بين المحور الأيسر بمقدمة السيارة والإطار ليضطر إلى الانسحاب بينما كان في الصدارة.

وبدأ فيتيل كلا السباقين من مركز الانطلاق الأول، بينما هبط زميله الأسترالي بريد بول مارك ويبر إلى المركز التاسع في سباق ملبورن بعدما كان بدأ السباق من صف الانطلاق الأول إلى جانب فيتيل. وقال كريستيان هورنر رئيس فريق ريد بول بعد السباق الأسترالي :"لاشك في أن الخروج بالمركز التاسع فقط من السباق بعدما كان لدينا سيارتين في صف الانطلاق الأول سبب لنا خيبة الأمل الكبيرة". وأي إخفاق جديد قد يتعرض له ريد بول، لأي سبب كان، ستكون عواقبه وخيمة على الفريق رغم أن فيتيل أصر على أن "الطريق مازال طويلا للغاية في بطولة هذا العام" الذي يعتبر السائق الألماني من أقوى المرشحين للفوز باللقب فيه بعدما أحرز مركز الوصافة في موسم 2009 خلف البريطاني جنسون باتون.

ويتصدر الأسباني فيرناندو ألونسو سائق فريق فيراري الإيطالي الترتيب العام للسائقين بهذا الموسم برصيد 37 نقطة بينما يحتل فيتيل المركز السابع بالترتيب نفسه برصيد 12 نقطة بعد خوض السباقين الأولين فقط من سباقات الموسم التسعة عشرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً