العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

البرلمان الهندي يدعو العاهل لزيارة الهند

قال رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني إن البرلمان الهندي أبدى رغبته الصادقة للتشرف بلقاء عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والتعرف على الشخصية القيادية لصاحب المشروع الإصلاحي وقائد المسيرة الديمقراطية، الذي نقل مملكة البحرين في مسار التطور والتنمية، وأقدم على خطوات متميزة نالت إعجاب وتقدير العالم.

وأضاف أن رئيس البرلمان الهندي ميرا كومار تقدمت برفع دعوة إلى جلالة الملك لزيارة الهند، تعزيزا للعلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين، وتأكيدا لمواصلة التعاون الحضاري والاستثماري لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين.

جاء ذلك خلال لقاء الظهراني في مقر إقامته أمس (الأربعاء) مع رئيس البرلمان الهندي ميرا كومار وبحضور نائب رئيس مجلس الشيوخ الهندي رحمان خان، والأمين العام للمجلس وسفير الهند لدى مملكة تايلند، على هامش اجتماعات الدورة الثانية والعشرين بعد المئة لجمعية الاتحاد البرلماني الدولي التي تنعقد حاليا في بانكوك.

وخلال اللقاء أكد الظهراني حرص مملكة البحرين على زيادة التعاون في جميع المجالات مع الهند، مشيدا بالدور الإيجابي الذي تساهم به العمالة الهندية في مملكة البحرين، ومؤكدا تطلع البحرين إلى فتح آفاق الاستثمارات الاقتصادية والتكنولوجية مع الهند، وتبادل الخبرات في العمل البرلماني.

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً