العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

ولي العهد يشارك في تشييع جثمان الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان

سمو ولي العهد يشارك في تشييع جثمان الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان
سمو ولي العهد يشارك في تشييع جثمان الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان

قام ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة يرافقه نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ووزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة مساء أمس في أبوظبي بالمشاركة في تشييع جثمان المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى إثر سقوط الطائرة الشراعية التي كان يستقلها في بحيرة خلف سد سيدي محمد بن عبدالله بالمملكة المغربية الجمعة الماضي.

كما أدى سموه الصلاة على جثمان الفقيد الغالي مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والتي أقيمت بعد صلاة العصر بجامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي.

كما أدى الصلاة أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وممثل صاحب السمو رئيس دولة الإمارات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأولياء العهد في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

كما قام ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتقديم أحر التعازي وصادق المواساة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وإلى أخيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأشقاء الفقيد بوفاة المغفور له الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان متضرعا سموه إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه على كل شيء قدير.

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:41 ص

      الله يرحمه ...

      أنا ما أعرفه.. لكن وجهه سمح... الله يرحمه ويتجاز عن سيئاته ويضاعف حسناته.. اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وإفرش له من فراش الجنة.. اَمين اَمين اَمين يا الله

    • زائر 2 | 2:28 ص

      لا حول ولا قوة الا بالله

      يا طايرة ماعاد لنا فيج حاجه..مادام خنتي في السما عيال زايد..الله يرحمه

    • زائر 1 | 10:49 م

      ابن الدراز

      اللة يرحمة برحمتة اناللة وانا الية راجعون

اقرأ ايضاً