العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

«فيرست موتورز» تقدم العرض الأول لسيارات «هيونداي» في البحرين

أطلقت شركة «فيرست موتورز» سيارات «هيونداي» الجديدة من طرازي «سوناتا» و»تُوسان» خلال حفل خاص في صالة عرض «هيونداي» الحديثة في المعامير.

وقد تحدث المدير الإداري لشركة «فيرست موتورز» زايد الزياني قائلا: «إن سيارة هيونداي هي الأسرع انتشارا في البحرين وحول العالم، والطرازان الجديدان إنما هما أنموذجان ممتازان لالتزام هيونداي بالابتكار والنوعية الأفضل لتزويد المشترين بمتعة امتلاك لا تضاهى».

وأضاف: «لنا الفخر في فيرست موتورز بأن ننضم إلى هيونداي لنقدم نطاقا أكبر من الخيارات من السيارات من الدرجة الأولى. كما نلتزم أيضا بمتابعة تجربة الملكية من خلال الخدمات العالمية المتوافرة». وأشار الزياني بالقول: «كوننا شركاء ملتزمين بشراكتنا مع هيونداي، فإننا لا ندخر أي جهد لضمان نمو علامة هيونداي التجارية، عبر كلٍ من قلوب الزبائن والمبيعات طبعا. أنا فخور جدا بأن أقول إن هيونداي هي العلامة التجارية الأسرع نموا ضمن شركات السيارات في البحرين، محافظين على سمعتنا كأفضل قيمة شرائية، إذ إن سيارات هيونداي باتت معروفة بجودتها المتفوقة وارتفاع قيمتها في سوق السيارات المستعملة. الطرازان الجديدان من هيونداي اللذان نحن بصدد تدشينهما هنا هذه الليلة، يبرزان التزام هيونداي بتقديم كل ما هو في أعلى مستويات الإبداع والجودة».

ويذكر أن انطلاقة هذين الطرازين تقوي سوق «هيونداي» كما تقدم المزيد من الخيارات من حيث النوعية. وقد ساهم التزام «هيونداي» بالنوعية لجهة إدراك الزبائن لهذه العلامة التجارية، وأدى بالتالي إلى زيادة المبيعات حول العالم.

ويعد الجيل السادس من «سوناتا» ذات التصميم الجريء والتقنية المتميزة ونوعية البناء الممتازة، بتجربة قيادة فريدة، حيث ستزود بمحرك «ثيتا II» الموفر للوقود. كما تعزز توفير الوقود ميزة جديدة تسمى «ECO». من الممكن الحصول على نطاق توفير بين 15 و17 في المئة مع «ECO» ذي مغير السرعات الأوتوماتيكي وبين 7 و9 في المئة مع»ECO» ذي مغير السرعات اليدوي.

وتعتمد «سوناتا» نظام تعليق أمامي طراز MacPherson ونظام تعليق متعدد الوصلات للجزء الخلفي للسيطرة على الدواليب بشكل أفضل لقيادة سلسة، وقد تم بناء «سوناتا» من الفولاذ الفائق القوة المطوع حراريا، كما أنها مزودة بستة أكياس هوائية وفق المعيار.

ومن جانب آخر، صرح المدير العام لـ «فيرست موتورز» رائد المعطي بالقول: «إن سيارة هيونداي سوناتا هي الأكثر مبيعا

منذ انطلاقة جيلها الأول في العام 1985. يتابع الجيل السادس لسيارة سوناتا تراث هيونداي حول تصميم السيارة الذي يركز على نمط حياة المالك وأولوياته. وقد أعطيت نوعية البناء الأهمية الأولى، لكن مع المحافظة على الراحة الداخلية والمظهر الخارجي اللائق. كما أن سيارة تُوسان الجديدة التي تحاكي أيضا لغة تصميم Fluidic Sculpture، تحتوي على شكل سداسي أخاذ منحن برقة. تضم المحسنات الأيروديناميكية إضافة جناح خلفي، ما يساعد على توفير الوقود».

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً