العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

نايف الراشد: ما نشر حول خلافي مع MBC تلفيق

يحضر لثلاثة أجزاء جديدة من مسلسل «شر النفوس»

نفى المخرج والمنتج الكويتي نايف الراشد ما نشرته صحيفة «الرياضي السعودية» حديثا حول وجود خلافٍ بينه وبين مسئول درامي في MBC، وتهديده باجتماعٍ مع مدير المحطة الشيخ وليد آل إبراهيم، لوضع حل لتلك التجاوزات التي تعرقل العملية الإنتاجية للأعمال الفنية.

في الوقت نفسه، كشف المنتج الكويتي عن توقيعه مع MBC المسلسل الجديد «شر النفوس 3»، الذي من المقرر أن يُعرض قريبا، مشيرا إلى أن هذا الجزء يناقش معاناة إنسانية موجودة في المجتمعات الخليجية. وقال الراشد: «إن خبر الصحيفة عار تماما عن الصحة، والكلام ملفق وليست له علاقة بي، إذ لا يوجد خلاف أبدا مع المسئول الدرامي في القناة أو غيره من العاملين بها». وأضاف: «علاقتي بجميع القائمين عليها ممتازة، فهم أصدقائي وزملائي»، مشيرا إلى أنهم كشركة «مركز النايف» يتعاملون مع المحطة منذ أربع سنوات، وهم الآن يدخلون في السنة الخامسة. ولفت في الوقت ذاته، إلى أن ما ذكره الخبر في الصحيفة السعودية عن المشكلات بخصوص مسلسل «شر النفوس 2» لم يحدث إطلاقا، وأن مسألة التأخير التي حدثت لتسليم المسلسل كانت من قِبل شركته وليس من قبل MBC، وعلى رغم ذلك فلم تحدث أية مشكلة بينهم.

واستغرب الراشد من المصدر الذي تحدث عنه الخبر قائلا: «أنا أقول لهذا المصدر إن هذا الأسلوب هو رخيص، وإنه مهما حدث فلن تتأثر علاقتي بالقناة». وأضاف: «في الفترة الأخيرة حاول الكثيرون أن يشوِّهوا علاقتي بـ MBC، ولكن هذا الشيء لن يحصل، فالقائمون عليها يعرفون كيف يتصرفون مع المنتجين سواء كنت أنا أم غيري، ومن غير مفاضلة أو تمييز، فهم يتعاملون مع الجميع على أساس المهنية والجودة، وليس بالطريقة التي تحدث عنها الخبر».

وأوضح أن هناك مشكلات تنافسية بينه وبين البعض من زملاء المهنة، وأن هذا الأمر أصبح يسبب إشكالات بين المنتجين بعضهم بعضا في منطقة الخليج عموما، الأمر الذي يدفع بالبعض إلى محاولة تخريب علاقة الآخرين بالقنوات التي تعرض إنتاجه والجهات الأخرى، مبينا أن البعض لا يكترث للفتنة التي قد يُحدثها هذا الأمر. وقال: «لا أريد أن أذكر أسماء معينة، ولكني أتمنى أن يكشف هذا المصدر عن نفسه حتى نتمكن من الرد عليه بالشكل المناسب، ولكن لا أدري ما الذي يريده منّي، وأقول له في النهاية الله يسامحك».

من جانب آخر، كشف الراشد أنه وقَّع مع MBC حاليا المسلسل الجديد «شر النفوس 3» الذي من المقرر أن يعرض قريبا، وقال: «سنقوم بالتصوير خلال الأيام القليلة المقبلة في الكويت، حيث يتكلم هذا العمل عن معاناة إنسانية موجودة في المجتمعات الخليجية». وأضاف: «تختلف قصة هذا العمل تماما عن الأجزاء السابقة، فالجزء الأول تكلم عن السحر، والجزء الثاني تكلم عن الفتنة، وفي هذا الجزء سنتناول موضوع المعاناة الإنسانية في المجتمع الخليجي والعلاقة التي تربط الأزواج بعضهم بعضا». وأشار إلى أنه تم اختيار جزء كبير من طاقم التمثيل، ولكن مازالت المفاوضات جارية حيث لم تكتمل الأسماء نهائيا، وأن هناك أسماء رفض الكشف عنها؛ حيث إن الاتفاق معها لايزال مبدئيا ولم يحسم بشكل نهائي.

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً