العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ

فتح أبواب التسجيل لمؤتمر «قادة التميز»

سمو الشيخ ناص
سمو الشيخ ناص

الوسط - محرر الشئون المحلية 

03 أبريل 2010

قال رئيس لجنة التسجيل لمؤتمر شبابنا في نسخته الثانية بعنوان: «قادة نحو التميز»، الطالب نواف زينل: «إن باب التسجيل لحضور المؤتمر قد فُتح يوم الأربعاء 31 مارس/ آذار الماضي في مواقع متعددة بجامعة البحرين وعدد من الجامعات الخاصة بالمملكة، إذ يمكن لطلبة جامعة البحرين بالصخير التسجيل في كلية الحقوق، وكلية إدارة الأعمال، وكلية تقنية المعلومات، ومجمع المطاعم، كما تتوافر نقطة تسجيل في كلية الهندسة بمقر الجامعة في مدينة عيسى. أما بالنسبة إلى الجامعات الخاصة فقد خصصت مواقع تسجيل في جامعة AMA، وجامعة نيويورك للتكنولوجيا، وجامعة المملكة، وجامعة دلمون».

ونسب بيان صحافي صادر عن جامعة البحرين من مقرها بالصخير عن زينل قوله «سيقفل باب التسجيل في جامعة البحرين في 8 أبريل/ نيسان الجاري، أما في الجامعات الخاصة فيقفل في السادس من الشهر».

وقال البيان إن «فكرة المؤتمر تركز على إثراء خبرات القادة الشباب وصقل شخصياتهم، ليصبحوا قادة متميزين، ويقودوا غيرهم نحو التميز، ويتمكنوا من المناصب القيادية مستقبلا، ليسهموا في نهضة الوطن».

ويستعد طلبة جمعية التربية وجمعية الآداب بجامعة البحرين لعقد فعاليات «مؤتمر شبابنا» في نسخته الثانية بعنوان: «قادة نحو التميز»، الذي يقام في الفترة 13 - 15 أبريل الجاري برعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الذي يطرح الورقة الرئيسية في المؤتمر متناولا فيها أهمية المواطنة في المجتمع البحريني.

وهذه هي المرة الثانية التي يقوم فيها سمو الشيخ ناصر برعاية المؤتمر. وتتمحور أهم أهداف المؤتمر في: توعية الشباب بأهمية القيادة لهم ولمجتمعهم، والتعريف بالقيادة والمصطلحات المرتبطة بها، وتكوين وتعزيز الشخصيات القيادية لدى الشباب، والتعرف إلى المعوقات التي تواجه القائد وكيفية تجاوزها، ومناقشة العوامل المؤثرة في القيادة

العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً