العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ

ارتفاع قيمة صندوق «البحرين والكويت - آي إن جي»

عبدالكريم بوجيري
عبدالكريم بوجيري

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك العامل في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في مملكة البحرين، تحقيق صندوق بنك البحرين والكويت - آي إن جي للاستثمار لنسبة نمو تجاوزت 10 في المئة منذ تدشينه في فبراير/ شباط الماضي. ويختص الصندوق بالاستثمار في أسواق الأسهم في دول مجلس التعاون والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، علما بأن الاستثمار في الصندوق متاح للمستثمرين دون أي قيود زمنية.

ويحظى صندوق بنك البحرين والكويت - آي إن جي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاستثمار بتصنيف بدرجة «AA» من قبل مؤسسة ستاندرد آند بورز، وهو يتمتع بالكثير من المميزات مثل توافر السيولة اليومية للراغبين في الاستثمار والتخارج، ويتمتع مدير الاستثمار بسجل ممتاز وخبرة كبيرة، وإجراء تحليل شامل للأساسيات قبل اتخاذ قرارات الاستثمار، والقدرة على إدارة المخاطر وفق أعلى المعايير الدولية وغيرها من المميزات.

وتعليقا على هذا الانجاز قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري: «نحن سعداء للغاية لإعلان هذه الزيادة الكبيرة في قيمة الصندوق التي تم تحقيقها خلال فترة وجيزة من الزمن. لقد قرر البنك الاستثمار في هذا الصندوق وطرحه للزبائن بناء على دراسة متأنية للسوق، ويأتي الإنجاز خلال الفصل الأول من هذا العام تواصلا مع الإنجاز طوال العام 2009؛ إذ حقق الصندوق نموا بنسبة 34.2 في المئة».

وتشتمل المزايا الأخرى للصندوق على عدم تقاضي رسوم على الأداء، وعدم فرض أية رسوم للاسترداد وعدم وجود فترة حظر للتخارج من الاستثمار.

العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً