العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

طيران الخليج تقدِّم خدمة للحجز عبر الإنترنت لقطاع الأعمال

طيران الخليج تعمل على تطوير منتجاتها وخدماتها لزبائنها
طيران الخليج تعمل على تطوير منتجاتها وخدماتها لزبائنها

قامت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، بطرح خدمة جديدة على الإنترنت تُمَكِّن عملاءها من قطاع الأعمال ووكالات السياحة والسفر من حجز تذاكر السفر إلكترونيا عن طريق الإنترنت، وتأتي هذه التسهيلات الجديدة ضمن المبادرات التي تسعى الناقلة الوطنية إلى تطبيقها خدمة لشركائها في قطاع الأعمال والشركات.

تمنح الخدمة الجديدة عملاء طيران الخليج من قطاع الأعمال – ممثلي الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ووكلاء السياحة والسفر – إمكانية الحجز مع طيران الخليج بصورة مباشرة من مكاتبهم وبدون عناء.

كما أن هذه الخدمة الجديدة ستمكن عملاء طيران الخليج من قطاع الأعمال من التحقق من توافر الرحلات في وقتها الحقيقي، واختيار رحلاتهم وحجز مقاعدهم بصورة فورية. كما يمكنهم اختيار المقعد الذي يفضلونه من خلال خارطة تفصيلية تبين توزيع المقاعد المتاحة على متن الطائرة كما هو مبين على موقع الناقلة الإلكتروني.

وقال مدير المبيعات والتوزيع بطيران الخليج لارس دينليو: «لقد عملنا بكل جد على عدة جبهات من خلال منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا، وذلك لتطوير كل حلقة من حلقات منظومة القيمة مقابل المال التي تحكم علاقتنا بزبائننا وذلك بدءا من حجز التذاكر إلى إنهاء عملية السفر، بعد طرح عدد من التحسينات على خدمة الحجز عن طريق الإنترنت لمسافرينا الذين يحجزون تذاكرهم بصفة فردية مؤخرا، هذه الخدمة الجديدة تستهدف عملاءنا من ممثلي الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ووكلاء السياحة والسفر، لتسهيل تجربة الحجز والسفر مع طيران الخليج».

واختتم دينليو تعليقه قائلا «مع الشعبية المتزايدة لوعدنا لمسافرينا بأن نقدم لهم «أفضل الأسعار على الإطلاق،» فإني على ثقة بأن هذه الخدمة المتطورة ستمثل قيمة مضافة تجعل من تجربة الحجز مع طيران الخليج أكثر إمتاعا وسهولة ويسرا».

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً