العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ

مشروع الاستثمار بيد المؤسسة العامة وننتظر الموافقة عليه

قال إنه يتوقع عقد العمومية للانتخابات في يوليو... سلمان:

قال رئيس نادي دار كليب إبراهيم سلمان إن المؤسسة العامة رفعت أوراق المشروع التجاري الذي ينتظر النادي استثماره إلى شركة مختصة هي شركة فخرو للمحاسبة من أجل المزايدة للحصول على العرض الأفضل والأنسب.

واضاف «النادي الذي يمتلك الموازنة أمره أسهل بكثير من الذي لا يمتلكها لأن في ذلك لابد من رفع الأمر إلى المؤسسة العامة لاتحاد الإجراءات الروتينية لرفع ذلك إلى الشركة المختصة. ونحن لدينا مبنى مكون من 9 متاجر بالإضافة إلى الشقق وبعد الانتهاء والحصول على الموافقة من قبل المؤسسة التي تقوم بدراسة الموضوع من قبل لجنة مختصة في الاستثمار سنعرض هذا المشروع للاستثمار الذي سيقوم المستثمر بنفسه ببنائه والاستفادة منها بالتنسيق مع المؤسسة العامة التي تقوم بنفسها طرح العروض.

وتابع «الإيجارات التي نستفيد منها قد تصل من 2500 إلى 3000 شهرياً بواقع 200 دينار للمتجر الواحد والشقة الواحدة نأمل بأن لا يطول الأمر أكثر ونحصل على الموافقة في الاستثمار.

وأما عن الانتخابات قال سلمان «إلى الآن لم يتم الاتفاق بعد على تاريخ محدد ولكن ما نتوقعه بأن يكون ذلك مع نهاية دوري الطائرة وخصوصاً أن الحسابات ستكون جاهزة للتدقيق في شهر يونيو/ حزيران وبالتالي نتوقع عقد الجمعية العمومية لإجراء الانتخابات في شهر يوليو/ تموز المقبل ولكن يجب في تحديد الموعد التنسيق مع المؤسسة العامة.

وقال سلمان عن فريق الطائرة الأول مع صدارته الحالية: «نحن مع الفريق أولا بأول ونحن كمجلس إدارة دائماً في اتصال بشكل يومي مع الفريق مع المسئولين واللاعبين بأمل أن نحقق ما نصبو إليه. ومباراتنا أمام النصر في الأول من مايو/ آذار نطمح فيها الفوز أمام فريق قوي وصعب للتفكير فيما بعد في مباراة الدور قبل النهائي والذي نأمل بأن يكون في الفورمة لتحقيقه النتيجة الإيجابية».

العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:48 ص

      من متى

      واحنا نسمع عن هالأستثمار امام النادي وحتى الايجارات الحاليه للنادي لا تتناسب مع الوضع العام بالقريه كل الايجارات متدنيه والسبب الاهليه التي بين رئيس النادي والمتأجرين .. هناك تلاعب واضح والكل مستاء حتى من مجلس الاداره ولكن لا احد يجروء على التحدث .. وحتى الاستثمار القادم كذلك سوف يكون كذلك للأهل والاقارب والايجارات متدنيه على خاطر عيونهم

اقرأ ايضاً