العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ

طلبة جامعة البحرين يحرزون ميدالية ذهبية وبرونزيتين

حقق طلبة جامعة البحرين إنجازاً رياضياً آخر يضاف إلى إنجازاتهم السابقة، بعد فوز فريق الجامعة بميدالية ذهبية وميداليتين برونزيتين، متقدمين بذلك على فريقي جمهورية الصين وهونغ كونغ في البطولة الآسيوية الأولى للتايكواندو التي تشارك فيها 8 جامعات من دول عدة، واستضافتها إمارة أبوظبي هذا الأسبوع.

وقال عميد شئون الطلبة في جامعة البحرين «احتلَّ فريق جامعة البحرين المركز الرابع من بين 8 دول شاركت في البطولة، حيث فاز الطالب عيسى العريبي بميدالية ذهبية في مباراة وزن فوق 87 كيلوغراماً، وفاز الطالب عبدالرحمن العوضي بميدالية برونزية في وزن 74 كيلوغراماً، كما حقق الطالب عدنان العلي برونزية في الوزن 63 كيلوغراماً».

وذكر الجودر أنَّ فريق جامعة البحرين الذي يضم خمسة طلاب هم: سعد إبراهيم، وعبدالرحمن عبدالحميد، وعيسى الشيخ، وعدنان ميرزا، ومحمد جايد، تقدم على أربع دول من ضمنها دول آسيوية لها باع طويل في مضمار رياضة التايكواندو هي: الصين وهونغ كونغ، كما تقدم على فريقي جمهورية لبنان ودولة الإمارات العربية. وفازت بالمركز الأول جمهورية إيران الإسلامية، تلتها المملكة العربية السعودية، ثمَّ جمهورية كازخستان.

ويتألف الوفد المشارك من مدير دائرة الأنشطة الطلابية في جامعة البحرين خليل الخنيزي، ورئيسة شعبة الأنشطة الرياضية بدائرة الأنشطة الرياضية سميرة أسيري ومدرب الفريق حسين المشعل.

يذكر أنَّ طلبة الجامعة حققوا عدة إنجازات رياضية سابقة على المستويين المحلي والخارجي، فقد تُوِّج فريق جامعة البحرين الطلابي بطلاً لبطولة الكرة الشاطئية الأولى التي نظمتها اللجنة العمانية للرياضة الجامعية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي للجامعات للمرة الأولى في مسقط، من بين سبع فرق عربية. وعلى المستوى المحلي فاز فريق الجامعة لكرة القدم بالمركز الأول للمرة الخامسة في بطولة «بتلكو» الرابع عشرة.

العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً