العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ

منتخب الناشئين لكرة الطاولة يخسر المشاركة في بطولة إسبانيا الدولية

في مشوار الإعداد للبطولة العربية

تسببت الإجراءات الرسمية المعقدة لإحدى السفارات الأوروبية في إلغاء مشاركة منتخبنا لكرة الطاولة لفئة الناشئين في بطولة إسبانيا الدولية المقرر لها أن تقام يوم غد (الجمعة) في مدينة برشلونة بمشاركة العديد من الدول المتقدمة في اللعبة.

وعلى رغم الاستعدادات المبكرة وإنهاء لجنة المنتخبات برئاسة إياد حمزة جميع التحضيرات اللازمة من قبل انطلاقة البطولة إلا أن عدم حصول اللاعبين والإداريين على تأشيرات الدخول للبلد المستضيف عطلت مشاركة منتخبنا للناشئين في البطولة الدولية.

وافتقد منتخبنا بعدم مشاركته في هذه البطولة فرصة مهمة حسب الخطة المتفق عليها من قبل لجنة المنتخبات للإعداد للبطولة العربية التي ستستضيفها المملكة في الفترة من 1 ولغاية 8 أغسطس/ آب المقبل.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة العربية قد عقدت اجتماعها الأول، واضعة من خلاله الخطوط التمهيدية لكيفية عمل لجان البطولة، وتتمثل اللجنة المنظمة في رئيس الاتحاد الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيسا للجنة العليا المنظمة وإبراهيم سيادي مديرا للبطولة وعلي الماجد رئيسا للجنة المراسيم وسلمان رضي للجنة السكرتارية وحسن بوحسن رئيسا للجنة الإعلامية وصديق مطر للعلاقات العامة، وعبدالله حمادة للجنة الضيافة والسكن والمواصلات، وعبدالجليل الياسر للجنة الملاعب.

وستعمل لجنة المنتخبات خلال الفترة القليلة المقبلة على توفير مشاركة خارجية أخرى تعويضا عن بطولة إسبانيا الدولية، خصوصا ان المنتخب بحاجة إلى إعداد جيد قبل خوض البطولة العربية على اعتبار صعوبة المنتخبات المشاركة في البطولة ولاسيما المنتخبات العربية الافريقية وفي مقدمتهم مصر وتونس والجزائر.

العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً