العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

"الأعلى للمرأة" يستعرض مقترحات دعم البحرينية في انتخابات 2010

"الأعلى للمرأة" يستعرض مقترحات دعم البحرينية في انتخابات 2010

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

 استعرضت لجنة المرأة واتخاذ القرار بالمجلس الأعلى للمرأة خلال اجتماعها السابع برئاسة عضو المجلس رئيسة اللجنة ندى حفاظ بمقر المجلس، مقترحات اللجنة بشأن برنامج التمكين السياسي لدعم مشاركة المرأة البحرينية في انتخابات 2010. إضافة إلى الإطار العام للخطة الوطنية للنهوض بالمرأة البحرينية (محور المرأة واتخاذ القرار).
يذكر أن اللجان المتخصصة تشكلت بناءً على قرار رقم (1) لسنة 2007 الصادر عن قرينة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بتشكيل 3 لجان متخصصة في التمكين الاقتصادي والاستقرار الأسري والمرأة واتخاذ القرار.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 2:08 م

      تبون الصج

      الاحسن ان تجلسون في البيت وتربون عيالكم احسن من تفرقون حق الاشغال كم الاسر ضاعت اسبابكم وهذا المجلس كلهم عنس ويبون يخربون الزوجه او البنت عن اهلها تبوزن الصج من شفنا المراة تعمل والبطاله زادت والعمل تخربط تبون الصج روحو اي وزارة وشوفو الطوابير مصطفه لان حضرتها في الحمام تعدل مكياجها او في ... والناس تنتظر حضرتها تبون الصج لازم هذا المجلس يلغي من الاساس وبسكم تحريض المراة على الرجال بسكم بسكم يسكم

    • زائر 5 | 12:08 م

      هل يساند المجلس فعلا المرأة؟

      منذ سنتين تقريبا عندما اقامت اللجنة النسائية بالمحافظة الشمالية اول مسابقة بحثية للمرأة، ورغم ان المجلس كان مدعوا للمشاركة والحضور في حفل تكريم الفائزات والمشاركات، الا انهم لم يرسلوا احد وبالعامية "ولا عبروهم اصلا" .. مما حز في نفسنا نحن المشاركات وتسائلنا .. هل المجلس يقتصر على فئة دون فئة؟ وربما بسبب هذا العزوف عن المساندة جعل هذه المسابقة تتوقف منذ بدايتها وفقدنها في دورها الثاني،فأين هو المجلس من دعم المشاريع النسائية واين ما يدعون من تنمية المرأة؟ ام انها فقط عناوين فارغة؟

    • زائر 4 | 11:32 ص

      ننتظر قانون احكام الاسرة الشق ثالني يا مجلسنا الموقر

      الى جميع من يحترم المرأة ورأيها، ننتظر اقرار قانون احكام الاسرة

    • زائر 3 | 10:55 ص

      سنوات الخدمة

      هذا المجلس المفروض يحاول لقانون تقاعد المرأة بعد 15 سنة!! مو قاعد يحاول يمكنها سياسياً!! المرأة وراها زوج و أعيال شلون تقدر تتحمل بهم إذا هي وراها دوام؟؟؟

اقرأ ايضاً