العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ

"تحقيق الأملاك": اللجنة الوزارية تغاضت عن التعديات على عقارات المدارس وساحل السنابس

"تحقيق الأملاك": اللجنة الوزارية تغاضت عن التعديات على عقارات المدارس وساحل السنابس

تحدثت لجنة التحقيق في أملاك الدولة العامة والخاصة في مؤتمر صحافي عقدته بعد ظهر اليوم (الخميس) عن أن اللجنة الوزارية المعنية بالتحقق من المخالفات التي رصدتها لجنة التحقيق "تغاضت عن التعديات على عقارات المدارس وساحل السنابس".
وقالت لجنة التحقيق: "إن اللجنة الوزارية ردت على تساؤلات اللجنة عن عقار كرانة المخصص للإسكان بالقول أن العقار تم دمجه مع المدينة الشمالية، ومن دون توضيح الأسباب وراء ذلك".
من جانب آخر، ذكرت اللجنة أن وزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ خالد بن علي آل خليفة أكد تسجيل عدد من العقارات التي تدور حولها الشبهات لصالح ملكية الدولة.

وانتقدت لجنة التحقيق عدم تطرق اللجنة الوزارية إلى مشروع درة البحرين أو منطقة الاستكشاف النفطية التي تحولت إلى أملاك خاصة، وعقار مدينة المحرق وبقي جزء منها للدولة والبقية تم توزيعها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:14 م

      سنابسي 402

      مو كل مرة تسلم الجرة ،،، إن بقينا في سكوت فهو دليل على ثورة غضب تبدأ من اللولو وتنتهي بالديه
      سنابسي 402 وغصباً عليكم بترجعونها ( مفهوم )
      لا لسرقة اراضي السنابس

    • زائر 3 | 8:27 ص

      إنجاز جبار

      وجهود واضحة من لجامبين وعلينا الإبتعاد عن السلبيات وعدم الإنجرار نحو النقد الهدام فما دامت الحكومة قد إعتلافت بوجود تجاوزات وقامت بخطوات تصحيحية فيجب علينا المساندة لا الشتم والتحريض. عاشت البحرين إسلامية عربية خليفية ديمفراطية

    • زائر 2 | 7:14 ص

      شبعنا كلام....

      يا حكومة نريد الإصلاح، نريد أفعال، نريد حلحلة للمواضيع المتراكمة والبلاوي المتزايدة..
      الله يساعد الأوادم المساكين ويوفق النواب في مساعيهم، ولكن إن لم يكن هناك نية لدى الحكومة فلن يحدث أي شيء لنا نحن المغلوبين على أمرنا، والمشتكى لله سبحانه..

    • زائر 1 | 6:39 ص

      مواطن سلب حقه من النواب والبلدين الضعفاء

      كله كلام في الفاضي ........كله بسبب العقلية الضعيفة التي تفكر فيها الجمعيات الموجودة في البرلمان .نصيحة إعطو مجال لغيركم لكي يثبت لكم النجاح.في الختام .رجعوا الاموال التي حصلتوا عليها وانتم لم تحققوا للشعب اي مصلحة لحد الان .حرام عليكم اكل اموال الفقراء .سوف نوقفكم عند الله يوم الحساب.لانكم خدعتونا بالتصويت لكم بدون فائدة تذكر...تذكروا ايها النواب نار فجرها الله سوف تقفون ونقف نحن امامكم نريد حقنا الذي سرقتموه انتم منا ولم تتحققوا لنا اي فائدة تذكر .النار النار النار النار النار النار لاتنسوها .

اقرأ ايضاً