العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ

الملك يتوجه إلى السعودية غداً للمشاركة في «التشاوري الخليجي»

عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة
عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة

أعلن الديوان الملكي أمس (الأحد) أن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة سيغادر أرض الوطن يوم غد (الثلثاء) الموافق للحادي عشر من شهر مايو/ أيار الجاري متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية ليترأس وفد مملكة البحرين إلى الاجتماع التشاوري الثاني عشر للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يبدأ أعماله غداً في العاصمة السعودية (الرياض).

العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:52 ص

      نتمني خبر سار

      نتمني خبر سار على ضوء الاجتماع التشاوري الثاني عشر ونناشدة جلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة، بأن يصدر مكرمة ملكية لجميع البحرينين العاملين بدول مجلس التعاون بإن يتم تسجيلهم بالتأمينات الاجتماعية اعتبارا من تاريخ تعيينهم بدول مجلس التعاون وتكون مكرمة لهم اسوة بالمكرمات التى توالت على شعب البحرين وحتى لا يضيع حقنا بالسنين السابقة التى عملنا بها بدول التعاون. ومن تم استقطاع المبالغ المتأخرة عن تاريخ خدمتهم بدول التعاون يتم ارجاعه لهم تكون من ضمن المكرمة وجزاك الله الف خير

    • زائر 1 | 12:13 ص

      رافقتك السلامة

      رافقتك السلامة يا أبا سلمان في الحل والترحال.
      زيارة جلالتكم للشقيقة السعودية معقود بها أمل الخير والمصلحة العامة لهذا الشعب النبيل الذي يستحق من جلالتكم أن تبادلوه مشاعر الحب بالحب والخير بالخير والسعادة بالسعادة.
      زيارة ميمونة مباركة فاذهب وعد لنا سالماً غانماً تحمل لنا بشائر الخير والأمل والتفاؤل فإننا بأمسّ الحاجة لنعيش سعداء هانئين تحت رايتكم الخفاقة عالياً فس سماء الحب.
      منصور العصفور

اقرأ ايضاً