العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ

«الهملة الخيرية» تمدد الترشح لإدارتها

الوسط - محرر الشئون المحلية 

09 مايو 2010

أعلنت اللجنة العليا المستقلة لانتخابات جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية تمديد باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورته الثانية وذلك لمدة عشرة أيام من تاريخ 09 مايو إلى 19 مايو/ أيار 2010م، وذلك تمهيدا لعقد الجمعية العمومية الثانية العادية وإجراء الانتخابات في الشهر المقبل.

وأهاب رئيس اللجنة العليا للانتخابات في الجمعية جعفر مبارك بجميع الكوادر العاملة الراغبين في خدمة القرية تسلم استمارات الترشح من أعضاء اللجنة العليا.

وبين مبارك أن عدد مقاعد مجلس الإدارة 10 مقاعد ـ بحسب النظام الداخلي- يتم انتخابهم بالاقتراع السري والمباشر للأعضاء الذين مضت على عضويتهم 6 أشهر.

وذكر أن عدد أعضاء الجمعية العمومية يناهز الثلاثمئة عضو، نصفهم من النساء. ما اعتبره مبارك «يشكل قفزة نوعية في العمل التطوعي في القرية».

وأضاف أنه وبحسب النظام الداخلي للجمعية فإنه يحق لأي عضو أنهى عمر الثامنة عشرة، ويمتلك سمعة حسنة ولم يحكم بما يطعن في شرفه وأمانته ما لم يرد إليه اعتباره، وأن يكون من المقيمين في المملكة وأن يسدد الرسوم المطلوبة وتتم تزكيته من عضوين من الجمعية أن يترشح لعضوية مجلس الإدارة. وأكد أن فرق العمل المنبثقة عن اللجنة العليا اشتملت على لجنة الخدمات العامة والاستقبال والاقتراع والفرز والحاسب الآلي.

العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً