العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ

وزير البلديات يوجه لتهيئة مرفأ للصيادين في ساحل البسيتين

وزير البلديات يوجه لتهيئة مرفأ للصيادين في ساحل البسيتين
وزير البلديات يوجه لتهيئة مرفأ للصيادين في ساحل البسيتين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي بلدية المحرق لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن تهيئة المواقع المناسبة للصيادين وتنظيم العمل على ساحل البسيتين.
وبحث الوزير خلال زيارة إلى ساحل البسيتين مع نائب المنطقة وأعضاء المجلس البلدي والصيادين الموقع المقترح لمرفأ الصيادين في الساحل من أجل إعداد الدراسات الخاصة تمهيدا لإنشائه، مبينا بان تطوير المرافئ في مختلف مناطق المملكة.
وقد اطلع سعادة الوزير خلال الزيارة على وضعية الساحل واحتياجات البحارة وخصوصا فيما يتعلق بتوفير قناة ومنفذ دائم للبحر لاستخدامات قوارب الصيادين إلى جانب متطلباتهم المختلفة والخاصة بتطوير مهنة الصيد باعتبارها إحدى المهن التي تسهم في توفير الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي النسبي، مبينا أنه تم تكليف إحدى الشركات لتحديد الموقع المناسب للقناة من أجل التسهيل على البحارة ليتمكنوا من استخدام قواربهم في مختلف الأوقات.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:52 ص

      الى اين ساحل وبندر السنابس

      يوم الخميس دهبت الى بندر الجسرة واللة ياناس البندر فقط الى 5او 6 طراريد -والحديقة الى قرب البحر والحشيش والحديقة الى على مستوى-واحنا في السنابس مايقرب الثلا ثين سنة واحنا انحاول والطراريد اكثر من 250 طراد موزعة مابين دوار الؤلؤ وقرب فندق المرديان والبديع والى في البيت -بعد لو عداري موجودة يمكن انروح عداري

اقرأ ايضاً