العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ

بالتنظيم والجماعية وقوة الإرسال... «العنيد» هز أركان «عملاق» عراد

بعرض قوي ورهيب من قبل «أبناء الدار» ووسط تألق جماعي كبير

محترف الدار ايغور وضربة ساحقة على الفريق المحرقاوي     (تصوير: جعفر حسن)
محترف الدار ايغور وضربة ساحقة على الفريق المحرقاوي (تصوير: جعفر حسن)

استعاد لاعبو داركليب الثقة بأنفسهم أولاً قبل أن يسعدوا جماهيرهم ثانياً وذلك بعدما هزوا أركان المحرق بأداء قوي وراق مكنه من الفوز في المباراة بنتيجة (3/صفر) ليتأجل بالتالي الحسم إلى المباراة الفاصلة التي ستقام يوم الجمعة المقبل، إذ شهد اللقاء حضورا جماهيريا جيد العدد من عشاق الفريقين والكرة الطائرة البحرينية.

وقدم أبناء الدار – كما يحلو لعشاقه تسميته – مستوى فنيا متميزا وكان سبباً رئيساً في تحقيق هذا الفوز الساحق والقوي، إذ قاتلوا وجاهدوا على كل نقطة منذ بداية اللقاء حتى نهايته حتى يتمكنوا من جر الحسم للمباراة الفاصلة، إذ كان للإرسال القوي دور كبير في تحقيق الفوز لأنه أثر كثيراً على مدى استقرار الكرة الأولى لدى المحرق بالإضافة إلى تنظيم حوائط الصد ونجاح غالبيه لاعبيه في تأدية الأدوار الهجومية والدفاعية، وتعتبر هذه المباراة واحدة من أفضل مباريات لاعبي «العنيد» هذا الموسم الذين اعتمدوا على الجماعية وبالتالي يعود ذلك لتألق صانع الألعاب محمود حسن. واستفاد مدرب داركليب أيضاً إبراهيم علي في هذه المباراة من التغييرات التي قدمت له الإضافة على مستوى الإرسال سواءً بدخول علي حمزة أو علي حبيب.

أما سبب خسارة المحرق فكان لدخوله الضعيف منذ بداية المباراة وكذلك أخطائه الكثيرة في التي وقع فيها بالكرة الأولى والهجوم وكذلك الإرسال، بالإضافة إلى غياب عدة لاعبين عن مستواهم وذلك بعد الضغط الذي مارسه عليهم لاعبو داركليب بالإرسال وتوجيه حوائط الصد عليه، ولم يكن تألق اكسافيير لوحده كافياً لتحقيق الفوز.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (27/25، 25/23، 25/23).


الشوط الأول

شهدت انطلاقة الشوط الأول من المباراة بداية مثالية لدراكليب الذي استفاد كثيراً من قوة الإرسال الهجومي الذي عول عليه ايغور وميرزا عبدالله والذي شكل صعوبات كبيرة إلى المحرق بالإضافة إلى نجاح هذا الثنائي أيضاً في أدار الأدوار الهجومية (6/3 ثم 9/5)، وارتكب المحرق عدة أخطاء في هذه البداية.

حافظ داركليب على أفضليته وذلك بسبب استمرار تألقه في تنفيذ الإرسال الهجومي ومعاناة المحرق في الكرة الأولى بالإضافة إلى الأخطاء الهجومية التي ارتكبها لاعبو المحرق وخصوصاً عبدالله النجدي (13/9 ثم 16/13)، إلا أن اكسافيير نجح في تقليص الفارق تدريجياً بسبب نجاجه في الضربات الهجومية التي اعتمد عليها سواءً من مختلف المراكز (4 و2 و6) إذ كان يعتبر الخيار الأبرز لصانع الألعاب فاضل عباس (19/19).

وعلى رغم أن المحرق تمكن من أخذ الأفضلية (22/20) لأول مرة في اللقاء بسبب تألق فاضل عباس في حائط الصد أمام البرازيلي ايغور إلا أن أخطاء المحرق في الكرة الأولى بالذات من اكسافيير الذي واجه صعوبة في تأمين الكرة الأولى وكذلك أخطاء عبدالله النجدي الهجوم ساعدت داركليب في العودة سريعاً وسط تألق كبير من محمد حبيب في حائط الصد (23/22).

دخل الشوط في عدة تقربات بسبب نجاح الفريقين في الهجوم وتارة إلا أن استبسال داركليب في الدفاع مكن ايغور من حسم الشوط لمصلحة فريقه بنتيجة (27/25) بعد كرة هجومية من مركز (4).


الشوط الثاني

في الشوط الثاني، بدأ المحرق بشكل أفضل بفضل قوة الإرسال بالإضافة إلى ارتكاب لاعبي داركليب إلى الأخطاء إلا أن داركليب سرعان ما استعاد عافيته بفضل الأسباب نفسها وهي الإرسال القوي ونجاحه في الشق الدفاعي ومن ثم النجاح هجومياً سواءً عن طريق ايغور وميزرا عبدالله (6/6 ثم 14/14)، وكان اعتمد المحرق كثيراً الفرنسي اكسافيير وفاضل عباس فيما كان دور بقية اللاعبين مهمش من قبل صانع الألعاب فاضل علي.

دخل الشوط في سلسلة من التعادلات بسبب إضاعة الفريقين للإرسالات بشكل متتال وخصوصاً اكسافيير من المحرق وايغور من داركليب، وحاول صانع ألعاب داركليب محمود التنويع في الإعداد إذ استغل ميرزا عبدالله كثيراً من الأطراف مع محمد جعفر ومحمد حبيب من وسط الشبكة، فيما استمر المحرق على ذات النسق وهو الاعتماد على الثنائي فاضل عباس واكسافيير (19/19).

غير أن المحرق تمكن من أخذ الأفضلية مستفيداً من أخطاء منافسه وكذلك نجاحه في تشكيل حوائط الصد أمام علي محمد غير الموفق (23/20)، وتعرض اللاعب نفسه للإصابة.

بيد أن داركليب استطاع من قبل المعطيات لمصلحته بسبب بروز علي محمد في الإرسال والذي وجهه على راشد الحايكي الذي دخل بديلاً لعبدالله النجدي وكذلك بروز ايغور في حائط الصد أمام فاضل عباس وكذلك في الهجوم من مركز (4) مستفيداً من تألق علي خير الله وميرزا عبدالله في الشق الدفاعي، لينتهي الشوط داركليبياً بنتيجة (25/23).


الشوط الثالث

في الشوط الثالث، بدأ داركليب بأداء أفضل نسبياً عن منافسه وذلك بسبب بروز حوائط الصد أمام اكسافيير وكذلك فاضل عباس بالإضافة إلى فعالية الإرسال الهجومي الذي اعتمده والموجه على الثنائي اكسافيير وأيمن هرونة الذي كان بروزه كبيراً في الدفاع إلا أنه كان مهزوزاً في بعض الفترات (9/7).

تمكن داركليب من الحافظ على أفضليته مع دخول الشوط في نصفه الثنائي مع استمرار اعتماد لاعبي الدار على الإرسال القوي ومن ثم تنظيم حوائط الصد أمام مفاتيح القوة لدى المحرق بالإضافة إلى الدفاع في الخط الخلفي حيث يوم علي خير الله وفي بعض الفترات علي محمد (16/13).

ومع ضغط المحرق القوي من أجل العودة لمجريات الشوط واصل داركليب حافظه على تفوقه مستغلاً تألق هذه المرة محمد حبيب في تشكيل حوائط الصد أمام فاضل عباس وفي الهجوم السريع من وسط الشبكة مستغلاً تفكك حوائط الصد المحرقاوي والذي لم يقم بواجبه حتى مع أجراء محمد المرباطي للتغييرات من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه وخصوصاً في الكرة الأولى (18/15).

ومع دخول الشوط في نقاطه الأخيرة تألق ايغور في الهجوم من مركز (2) ومن ثم في الإرسال المؤثر مع تألق محمد جعفر في الهجوم السريع مستغلاً تألق صانع ألعابه محمود حسن في الإعداد بالإضافة إلى الإرسال المؤثر الذي قدمه البديل علي حبيب (24/20)، إلا أن داركليب كاد أن يقع في المحظور وذلك عندما ارتكب عدة أخطاء بشكل متتال استفاد منها المحرق ولاعبه فاضل عباس لكن علي محمد تمكن من حسم الشوط لمصلحة فريقه بنتيجة (25/23)، لتنتهي المباراة لمصلحة داركليب بنتيجة (3/صفر).


طاقم التحكيم

قدم الطاقم التحكيمي بأكمله مستوى تحكيميا متميزا ليكون امتداداً لتألق الحكام يوم أمس الأول، إذ لم تكن هناك أخطاء تحكيمية مؤثرة حتى مع احتجاج المحرق في بعض الفترات إلا أن القرارات التي اتخذها الطاقم كانت أغلبها صحيحة وإن وجدت بعض الأخطاء فهي ليست مؤثرة، إذ أدار المباراة طاقم دولي مكون من محمد المنصور وجعفر إبراهيم.


إصابة هرونة وعلي

شهد اللقاء تعرض لاعب المحرق أيمن هرونة ولاعب داركليب علي محمد للإصابة في مجريات اللقاء، الأول كانت في الركبة فيما كان الثاني في الوجه، وعلى رغم من توقف المباراة لعدة دقائق لعلاجهما إلا أنهما استمرا في خوض اللقاء.


إحصاءات من اللقاء

حقق داركليب فوزاً صريحاً ومستحقاً على حساب المحرق وبنتيجة (3/صفر)، وبالتالي جر الحسم إلى مواجهة الحسم يوم الجمعة المقبل، وجاء عدد النقاط المسجلة في المباراة بواقع: (148)، وعدد حوائط الصد ككل (16) نقطة، و(7) إرسالات مباشرة، وارتكب لاعبو الفريقين (26) خطأ بالإضافة إلى الإرسالات المباشرة التي سجلها لاعبو الفريقين على بعضهما.


إحصاءات داركليبية

حقق داركليب الفوز بعدما حقق (3) أشواط، وسجل (77) نقطة، جاء منها (10) نقاط في الصد، و(4) من الإرسال المباشر، وأضاع لاعبوه (12) إرسالا، وارتكبوا (16) خطأ مع تسجيل المحرق عليه (3) إرسالات مباشرة.

ويعتبر الثنائي ايغور وميرزا عبدالله هدافا فريقهما بتحقيقها (14) نقطة، ومن ثم محمد حبيب (10) نقاط، ومحمد جعفر (9) نقاط، وعلي محمد (8) نقاط، وأخيراً محمود حسن نقطتين.


إحصاءات المحرق

لم يحقق المحرق أي شوط في المباراة وبالتالي خسر المباراة، وحقق (71) نقطة، جاء منها (6) نقاط من الصد، و(3) من الإرسال المباشر، فيما أضاع لاعبوه (12) إرسالا، وارتكبوا (10) أخطاء، بالإضافة إلى تسجيل منافسه عليه (4) إرسالات مباشرة. ويعتبر اكسافيير هداف اللقاء الأول بتحقيقه (20) نقطة، ثم فاضل عباس (10) نقاط، وعبدالله النجدي (6) نقاط، وأحمد عبدالقادر (3) نقاط، وفاضل علي وعيسى حسن نقطتين لكلٍ منهما، نقطة لسيدعلي عاشور وأحمد يوسف ومحمد مفتاح.

العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 37 | 6:03 م

      باذن الواحد الاحد

      الف مبروك لي ولكل داركليبي للحين ما اكتملت الفرحة الفرحة باذن الله بتكون يوم الجمعة وبعدين بتشوف يانصراوي الو قصدي كوووول شلون المباراة سهلة حبوب لانها لو دامت لغيركم ما وصلت اليكم

    • زائر 36 | 3:20 م

      ستراوي عمري دارجليب

      والله ماليكم حل مال دارجليب اتوقع الدوري ليكم,,تحياتي الى اهل الجبور اهل دارجليب

    • زائر 35 | 1:28 م

      ملكاوي

      مبروووك يالعنيد مبرووك دارجليب والله رجال وكفو انشاءالله الجمعه فايز العنيد ونفرح وياكم يا اهلنا وانا بحظر المبارة انشاءالله

    • زائر 34 | 12:49 م

      ويــــــــش تبي الليله يصير .. العنيـــد الليــله يطــير ..

      ويــــــــش تبي الليله يصير .. العنيـــد الليــله يطــير ..
      ويــــــــش تبي الليله يصير .. العنيـــد الليــله يطــير ..
      ويــــــــش تبي الليله يصير .. العنيـــد الليــله يطــير ..
      ويــــــــش تبي الليله يصير .. العنيـــد الليــله يطــير ..
      ويــــــــش تبي الليله يصير .. العنيـــد الليــله يطــير ..
      ويــــــــش تبي الليله يصير .. العنيـــد الليــله يطــير ..
      ويــــــــش تبي الليله يصير .. العنيـــد الليــله يطــير ..
      ويــــــــش تبي الليله يصير .. العنيـــد الليــله يطــير ..

    • زائر 33 | 12:45 م

      علي الجبوري

      أولاً : أحب اهنئ العنيد على الأداء البطولي اللي قدموه و أتمنى يتواصل هذا و أفضل من هذا ألادء في يوم الجمعة .
      ولد حبيل : حي الله ابو حسين ، ألف مبروك يابو حسين ويش فيك ما تجي المباريات الحين ، يوم الجمعة تعال لان المحرق بيترسون الصالة .
      أبو سلمان : أهلاً أستاذ حبيب أبو سلمان ، الله يبارك فيك و ان شاء الله نفرحك بالفوز باذن الله .
      نصراوي كووول : بلا غرور زيادة ، و الملعب هو الفيصل اذا كتب الله لينا نروح النهائي ا

    • زائر 32 | 12:28 م

      علي الجبوري

      أولاً : أحب اهنئ العنيد على الأداء البطولي اللي قدموه و أتمنى يتواصل هذا و أفضل من هذا ألادء في يوم الجمعة .
      ولد حبيل : حي الله ابو حسين ، ألف مبروك يابو حسين ويش فيك ما تجي المباريات الحين ، يوم الجمعة تعال لان المحرق بيترسون الصالة .
      أبو سلمان : أهلاً أستاذ حبيب أبو سلمان ، الله يبارك فيك و ان شاء الله نفرحك بالفوز باذن الله .
      نصراوي كووول : بلا غرور زيادة ، و الملعب هو الفيصل ، و لو كتب الله لينا نروح النهائي اتمنى نشوف الاخلاق الزينة

    • زائر 31 | 11:30 ص

      نصراوي جمري

      الف مبروك لابناء الدار هذاالفوز الكبير
      لقد كان كل اللاعبين متميزين بالخصوص ميرزا وعلي
      ومحمود من الملفت ان ميرزا استعاد مستواه
      البارحه مما سهل مأمورية محمود لتنويع اللعب اكثر
      وهذا لخبط بلوكات المحرق كذالك الحماس كان
      واضحا من بداية المباراة لنهايتها بهذا اللعب من
      الصعب التغلب على ابناء الدار بس بما ان المحرق
      لم يكن في مستواه المعهود بالخصوص فاضل
      فتوقعي ان الفاصلة ستكون صعبة على الفريقين
      الف مبروك للعنيد وهارد لك للمحرق

    • زائر 30 | 9:25 ص

      ابوسلمان

      مبرووك للعنيد وانشاء الللة تجيبو الدوري وتهنئة خاصة للمشجع العنيد على الجبوري

    • زائر 29 | 8:59 ص

      رد على زائر 26

      مبين عليكم واثقين من جذي الكل في ديرتكم يجي عشان يشوف ويستمتع بكرة طائرة جميلة وانتوا ما تفوزون علينا الا بالحظ او اذا كان الفريق في اسوأ حالاته
      خلنا نشوف اذا الله وفق العنيد يوم الجمعة
      ونتقابل في الصالة لأن العنيد اذا تأهل راح يكون بشكل مغاير تمامآ

    • زائر 28 | 8:45 ص

      ديهاوي نصراوي

      الف الف مبروك الا ابناء الداء المباره كانت في قمه التشويق بس وايد ضاعت ارسالات يوم الجمعه ادا ضيعو رسالات مثل البارحه ماراح تغلبو الحدر ثم الحدر ونشالله النهائي يكون نصراوي دار كليبي ومره ثانيه مبرووك ع الفور~النصر 2010غيــــــــــــــــــــــر

    • زائر 27 | 8:17 ص

      رد على زائر 26

      أنا نصراوي أبا عن جد لكن هلكلام أبدا ما ينقبل لأنه حتى فريق البحرين إلي طلع من الأدنية الممتازة إدا بتلعب وياه لازم تحترمه فما بالك بفريق يكافح من سنين للوصول للبطولة و هو متعطش لها أكثر من غير و يقدم مستويات جدا راقية فالخلاصة يا نصراوي كول خلك كووول و لا ينط لك عرقز

    • زائر 26 | 8:11 ص

      نصراوي كووول

      أقول حتى لو فازو داركليب النصراوي قدامهم يعني هادي من سابع المستحيلات ان داركليب يتغلب على النصراوية أو أداة المحرق علبو راح أتكون مباراة نهائية بمعني الكلمة لكن أداة اتاهلو داركليب تتسمئ لنصر مباراة جدا عادية وراح النصراوية يأخذون البطولة بكل سلاسة .

    • زائر 25 | 6:47 ص

      مبرووك

      يستاهلون ابناء الدار انشاالله الفوز فى المباراة القادمة ... يكووووووووووووووووى يكوووووووووى ... يكوووى .. داركليبى عدل يكوووووى ,,, من ستراوى حدي

    • زائر 24 | 6:04 ص

      النصراوي 2010

      ابارك الى كل ابناء الدار العنيد على هذا الفوز الكبير والمثير . وكان كل لاعبي داركليب ابطال يوم امس وتألق ملفت من ميرزا ومحمد جعفر ومحمد حبيب وان شاء الله الفوز يوم الجمعه القادمه والتأهل مع النصر الذي سيقول لكم خلاص حدكم امامك النصراوي وابارك للحبيب حسن منسي

    • زائر 23 | 5:45 ص

      عاشق العنيد

      ابارك لجميع اهالي داركليب الحبيبة لاعبين وجهاز فني والاداري االجماهير اثبتو ياعيالنا انكم كبار من ميزو الشديد لحمود حبيب الحديد لعلوي العنيد للورقاءالشهم الصنديد لايغورالعتيد اللذين ابوا الا ان يفوز العنيد واقولهامن جديد الغلى ليكم يزيديالله ياعيال العنيد اضربو بيد من حديد غير الدوري مانريد بعدها سنفرح انشاء الله والى الامام

    • زائر 22 | 5:41 ص

      محرقاوي

      المباراه اليايه 3 \\0 ان شاءالله محرقاويه وان شاءالله عايدين الى البطولات

    • زائر 21 | 5:24 ص

      saif aljaboor

      ،،،
      ألف ألف ألف مبارك،،
      أبناء الدار تدك صحون الذيب ،،
      كانت المباراة لآخر دقيقة الاعصاب مشدودة من الجماهير الدارية،،
      و نبارك لجنود الدار وع الروح القتالية بالملعب والاصرار ع جر المحرق للفاصلة،، وعقبال الفوز بالمباراة القادمة،، أرجو تهدئة أيغور أكثر والتركيز في الارسالات التي يقوم بتضيعتها ،،
      وسلامات لأيمن هرونه و علي محمد،،
      وشدوا همتكم يا جنود الدار يوم الجمعة،،

    • زائر 20 | 4:33 ص

      ولد حبيل

      أبارك أولا لجميع لاعبي ومنتسبي أبناء الدار على هذا الفوز الرائع والمستوى الجميل ،وبالفعل كان أبناء الدار على قدر المسؤولية وأثبتوا أنهم خصماً عنيداً ليس بالسهولة مجاراته ،وهذا هو أول الغيث إن شاء الله ،،
      فقد عشنا أجواءاً جميلة نحن هنا في سترة-مهزة وذلك بمشاهدتنا للمباراة عبر الشاشة، وكم كنتم رائعين يا أبناء العنيد ..نتمنى مواصلة المشوار حتى تحقيق البطولة ،، فقريتنا معكم قلباً وقالباً ..
      شكرا للجميع من أبناء الدار .. وللفرق الأخرى اقول : احذروا من العنيد ,,
      مبروكين

    • زائر 19 | 4:24 ص

      محرقاوي

      الف مبروك لدار كليب الفوز واللعب الرجولي وهارد لك للمحرق انشاء الله نشوف مباراة القادمة ارقى من الفريقيين

    • زائر 18 | 3:57 ص

      مبروك والمطلوب مستوى أفضل من اللاعبين وتكتيك مدرب

      مبروك للدار الفوز المستحق، لكن يبقى ان المحرق لم يكن في مستواه، نحتاج مستوى أرقى للفوز بالفاصلة، ونتمنى من اللاعبين تقديم مستوى أرقى في المباراة القادمة لأنها لن تكون سهلة من قبل المحرق، كما نتمنى من المدرب ان يجعل في حسبانه تكتيكات يفاجئ بها المحرق ويشرك البدلاء في حال لم يقدم اللاعب الأساسي المستوى المطلوب منه

    • زائر 17 | 3:11 ص

      المحرق قادم ..

      مبروك الفوز لداركليب ولكن هذا درس للاعبي المحرق واتوقع فوز المحرق والتأهل للنهائي

    • الكشاف | 2:46 ص

      تستحق الفوز

      داركليب لعب وقدم الافضل وستحق الفوز
      بس المطلوب المحافظة غلى المستوى
      لان المحرق فى المرة الجاية اكيد بعيد
      حساباته

    • زائر 16 | 2:43 ص

      بالتوفيق ان شاء الله

      انشاء الله يصعد داركليب الى النهائي لانه منذ اول مشاركة له في الدوري منذ مايقارب العشرين سنة لم يصعد نهائي الدوري

    • بحريني للأبد | 2:41 ص

      تهنئه نصراوية

      مبرووووك الفووووز وحظ وأوفر للخاسر والمباراة القادمة ستكون الأعصاب مشدودة

    • زائر 15 | 2:07 ص

      ميووووووووووو

      يكوي يكوي يكـــــــــــــــــــــــوي

    • زائر 14 | 2:06 ص

      عنيدي وبس

      الف الف مبروك
      إن شاء الله يوم الجمعة العنيد الى النهائي ياااااااااااارب
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      عنيدي ناووووووووووي

    • زائر 13 | 1:55 ص

      زائررقم 5 النجماوي

      لو ابناء عائلةاحمدهرونه كلهم ويا المحرق فهو بشع داركليب هذى من ابناء القريه االغيورين . ,وسلامات لأيمن

    • زائر 12 | 1:41 ص

      عنيد الداااار وبس

      الف الف الف مبورك
      انشاء الله يوم الجمعه
      العند الى النهائي يا رب يا رب يا رب
      اللهم صلي على محمد واله محمد

    • زائر 11 | 1:37 ص

      نداء الى مدرب داركليب

      على الرغم بأني داركليبي و اتمنى فوز فريق قريتي ولكن بكل صراحة لم يكن لعب الدار مقنعا وخاصة مع كثرة تضييع الارسالات التي تهدر كثير من النقاط وفي لحظات كثيرة احسست بأن اللعب بلا روح وحتى الفوز كان بفارق نقطتين فقط في كل الاشواط اتمنى من المدرب تدارك هذه الامور خاصة في المباراة المقبلة لان المحرق كما عودنا سيدخل اللقاء بشكل مغاير فإذا استمرينا بنفس المستوى سوف ننهزم بثلاثية نظيفة

    • زائر 10 | 1:29 ص

      الى (الكستنائي)

      كانك في قلبي عبرت عما في خاطري يا الكستنائي اهم شي المستوى الرفيع والتكتيك والاهم خلنا نتفرصخ من لقاء الجمعة الحاسم نراك في الصالة

    • زائر 9 | 1:21 ص

      نصراوي

      أبارك للإخوة في الدار بأدائهم قبل فوزهم, كان أداء محترم و رغم تألق إيغور إلا أنهم لم يعتمدوا عليه كاملا و قدم نجومه أداء قويا جدا خصوصا ميرزا و محمد حبيب و علي. و ملاحظتي بسيطة أتمنى تقبلها برحابة صدر ألا و هي اللاعب الحر مالكم كلش يا خوك ضعوف مع إحترامي له و للجميع.
      بالتوفيق ليكم في الحاسمة و إنشاءلله النهائي يكون بيننا و بينكم لتكون هناك نكهة خاصة و نستمتع باللقاء و شكرا :)
      زائر 8 ؟ ترى خفنا صدق

    • زائر 8 | 1:08 ص

      عنيدي وكلي فخر

      الف الف مبرك لعنيد الدار
      ومن هذى للبطولة
      همسة : جاينك يلنصراوي

    • زائر 7 | 12:45 ص

      عنيدي

      مبروك للعنيد ونتمنى نشوف مثل اللعب في الحاسمة وهاردلك المحرق واذا لعب العنيد لعبه المعروف لاتحاول تقربه

    • زائر 6 | 12:31 ص

      ابو الزهرات

      الله يعطيكم العافية وانشاء الله البطوله في دار كليب يارب
      ابو الزهرات - داركليبي

    • زائر 5 | 12:24 ص

      نجماوي

      الف مبروك لداركليب تستاهلون والله وهاردك الى المحرقاوي أحمد هرونة وسلامات الى النجم ايمن

    • زائر 4 | 10:55 م

      الكستنائي

      كفو عليكم يا ابناء دار كليب .. ان شاء الله تتأهلون للنهائي مع فريق النصر .. عقبها عاد حلال على الي بيشيل البطولة

    • زائر 3 | 10:50 م

      عاصفة عنيد الداااااار

      بصراحة هذا المستوى المطلوب منك يا عنيد الداااااااااااااار اثبتت لنا انك عنيد وبهذا المستوى اتمنى بحول الله الصعود للنهائي بالتوفيق للبنفسج وااااالف مبروك

    • زائر 2 | 9:39 م

      كبيير يالعنيد

      العبوا والله معاكم..انشاءالله يوم الجمعه العنيد يسحق الذيب من جديد

    • زائر 1 | 9:16 م

      اناشء الله النهائي داركليب مع النصر

      بالتوفيق لجميع الفرق بس اتمناها داركليب البطوله يارب والاول يصعد للنهائي يارب

اقرأ ايضاً