العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ

ميناتليكوم تطلق خدمة Game 4G

عبدالرزاق جواهري
عبدالرزاق جواهري

نجحت ميناتليكوم مرة أخرى في إطلاق خدمة جديدة باستخدام أحدث تكنولوجيا الواي ماكس المتوافقة مع المعيار 802.16e والتي تمكن عملاء ميناتليكوم داخل البحرين التمتع بخدمة معززة بجودة فائقة وأداء مميز لألعاب الإنترنت.

(Game 4G) هي الخدمة التي تلبي احتياجات العملاء محبي ممارسة الألعاب على الإنترنت باستخدام بلاي ستيشن، اكس بوكس ، أوالكمبيوتر شخصي. ميناتليكوم هي شركة الاتصالات الأولى في العالم التي اقتربت من هذه الفئة من المستخدمين و سعت لتقديم منتج حصري يتفهم احتياجاتهم، و بعد بضعة أيام فقط من إطلاقها ، اتجه العديد من المشتركين لطلب تفعيل الخدمة و الانتفاع منها وأبدى العشرات منهم استحسانهم للتجربة الفريدة التي منحتهم إياها خدمة (Game 4G) والتي لم يسبق لهم تجربتها من قبل.

من أهم مميزات الخدمة، إضافة للجودة العالية التي يعتمد عليها من حيث النوعية والسرعة الفائقة، إنه سيكون بإمكان مستخدميها الاستمتاع بألعابهم المفضلة على الإنترنت بدون انقطاعات أو انتظار طويل كما يمكنهم أيضا تحميل ملفات أخرى أثناء قيامهم باللعب ودون أن يتأثر مستوى أداء ألعابهم حتى لو تجاوزوا الحد المسموح به للتحميل.

بإمكان المستخدمين الحاليين لخدمة ميناهوم وراغبي الاشتراك الحصول على خدمة Game 4G الجديدة زيارة أي فرع من فروع الشركة المنتشرة في أرجاء المملكة لملء استمارة تفعيل الخدمة

وقال المدير التنفيذي في بيت التمويل الكويتي– البحرين و نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لميناتليكوم وممثلا عن بيتك - البحرين عبد الرزاق الجواهري: «نحن في مينا تليكوم نلتزم بتلبية جميع احتياجات عملائنا من مختلف الفئات ، وقد حققت تدشين خدمة Game 4G نجاحا كبيرا، والتي ستتبع بعدد من الخدمات المميزة والتي سوف نعلن عنها في القريب العاجل».

العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:25 ص

      ميناتليكوم الى متى

      اريد تنزلون أسعاركم وزيدون سرعة وتغطية

    • زائر 2 | 7:14 ص

      عرض ضعيف جداً

      يعني ما فكروا يزيدون السرعة أو اللمت ، بس فكروا في الألعاب و كأن جميع مشتركيهم أطفال.

    • زائر 1 | 2:27 ص

      شركة فاشلة

      شركة ميناتليكوم عروضكم فاشلة الناس ماتريد خدمة من اجل الالعاب الناس تريد عروض افضل من هذه العروض والحالية المحدودة الزبائن تريد انترنت مفتوح بدون سعة محددة جميع الشركات في الخليج تقدم انترنت مفتوح الى الزبائن ماعدا البحرين هدف هذه الشركات المضايقة على المواطن البحريني

اقرأ ايضاً